جارى فتح الساعة......
عاجل

التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”

 

 

رئيس الغرفة

 

الوطن المصرى – ألاء شوقى

تنظم غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر مجموعة من اللقاءات المتخصصة في المجال الزراعي والغذائي وذلك في الفترة من 22 حتى 25 أكتوبر 2018 في باريس. حيث تشارك عشرة شركات مختصة في مجال الخضروات والفاكهة في هذه اللقاءات التي تهدف إلى مقابلة الشركات الفرنسية وتصدير المحاصيل والمنتجات المصرية لها فيما بعد. كما يتضمن البرنامج مجموعة من الزيارات، ومن بينها زيارة لمعرض سيال وهو أكبر المعارض العالمية المتخصصة في مجال الإنتاج والتصنيع للمنتجات الزراعية الطازجة والمجمدة، وزيارة أخرى لرونجيس وهو أكبر سوق جملة، بالإضافة إلى مجموعة من أضخم هايبر ماركت فى فرنسا وبعض الأسواق، وزيارة لمزرعة نموذجية، ولقاءات ثنائية مع كبرى الشركات الفرنسية، وأيضاً غرفة التجارة الفرنسية العربية. حيث أن المشاركة في المعارض الدولية هي السبيل الأمثل لتنمية الصادرات المصرية كما إنها تعد ملتقى بكبار رواد الأعمال الأوروبيين.

وسيرافق هذه البعثة حسن بهنام مدير عام غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر وسلمى العقر وحنان سامي من قطاع دعم الشركات بالغرفة الفرنسية.

ووضعت الغرفة التجارية الفرنسية بمصر مجموعة من البرامج التي تقدم من خلالها الدعم الكامل لأعضاء بعثتها التجارية لتحقيق أقصى استفادة من الزيارات المقررة كما ستقوم بتوفير كافة المعلومات اللازمة للتعرف على الاشتراطات الفرنسية لدخول المنتجات المصرية للسوق الفرنسية وعرض أفضل الفرص التصديرية المتاحة

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*