التخطيط في التدريب الرياضى عنوان اليوم الأول لندوة الإعداد البدني الخامسة لضباط القوات المسلحة العربية

الوطن المصرى / سامى راغب

افتتح العميد حازم علي إبراهيم نائب رئيس الإتحاد العربي للرياضة العسكرية ورئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة والمستشار أول طارق عبد السلام أمين عام الاتحاد العربي للرياضة العسكرية فعاليات الندوة الخامسة للإعداد البدني لضباط القوات المسلحة للدول العربية الأعضاء في الاتحاد العربي للرياضة العسكرية التي تستضيفها القوات المسلحة المصرية وتستمر حتي يوم الجمعة القادم بمشاركة ضباط من ١٥ دولة عربية عضو بالاتحاد العربي .
رحب العميد حازم نائب رئيس الإتحاد والمشرف الاداري علي الندوة والمستشار أول طارق عبد السلام بالحضور متمنيا لهم إقامة طيبة في بلدهم الثاني مصر ، والاستفادة العلمية من فعاليات الندوة لوجود نخبة مميزة من المحاضرين بالندوة في مختلف التخصصات الرياضية المفيدة في الحياة العملية للدارسين .
وكانت المحاضرة الأولي للندوة عن التخطيط في التدريب الرياضي للدكتور هشام الجيوشي ، والمحاضرة الثانية عن أسس الإعداد البدني باستخدام التدريب بالاثقال العميد . د صبري مصيلحي وقد تجاوب وتفاعل الحضور من الدارسين مع المحاضرتين علي مدار ٤ ساعات .
حضر الإفتتاح العميد محمود فاروق عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي والمشرف الفني للندوة ، والعقيد محمد المدخلي نائب رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي المشرف الإعلامي للندوة ، علي جاد محمد من الأمانة العامة للاتحاد محاسب الاتحاد العربي .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*