جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

“التعمير”  ينتهى من توصيل المرافق لـ ٨٧٣٤ وحدة سكنية في ١٢ محافظة

%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%a7%d8%b5%d8%b1

كتبت – ناريمان خالد

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، الانتهاء من تنفيذ وتوصيل المرافق لـ 8734 وحدة سكنية، في ١٢ محافظة، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

وقال اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، إن الوحدات التى تم الانتهاء من تنفيذها وتوصيل المرافق لها، تقع في محافظات القاهرة والسويس والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء، ودمياط، والغربية، وسوهاج، والشرقية وكفر الشيخ، والبحيرة ، والمنوفية، منها 960 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الإجتماعى بمنطقة أملاك 8 بمدينة السلام ، بمحافظة القاهرة.

وأضاف :” تم الانتهاء ايضا من تنفيذ ١١٠٠ وحدة، في محافظة البحر الأحمر منها 300 وحدة بمدينة سفاجا، و 496 وحدة بمدينة رأس غارب، و ٣٠٤ وحدات بمدينة القصير، إضافة إلى ٧٥٦ وحدة في محافظة دمياط، منها 504  وحدات  بقرية شطا ، و  252 وحدة  بقرية الزرقا، و ١١٠٤ وحدات في موقع عرب الدبور غرب مدينة الشهداء بنطاق حي  عتاقة ، في محافظة السويس، فضلا عن الانتهاء من تنفيذ ١٠٠٨ وحدات في محافظة الشرقية، في مناطق ( أبو كبير/المشاعلة – ههيا/أرض الخطارة- الصالحية القديمة – القرين – الحسينية– صان الحجر – ههيا/مصرف الأحراز – فاقوس/أرض الخطار) “وأشار رئيس الجهاز المركزي للتعمير إلى أنه تم الانتهاء من ٣٦٠ وحدة في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، و ٥٤٠ وحدة في محافظة جنوب سيناء، في مراكز أبو زنيمة – نوبيع – دهب – سانت كاترين – شرم الشيخ – رأس سدر، و ٩٦ وحدة سكنية بمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ، و 1402 وحدة بمراكز حوش عيسى – المحمودية – الرحمانية – بدر – كفر الدوار، في محافظة البحيرة، فضلا عن تنفيذ  1048 وحدة سكنية بمراكز: طنطا– بسيون– زفتى– كفر الزيات– المحلة، قي محافظة الغربية، و 144 وحدة ببركة السبع وشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، و216 وحدة سكنية  بمناطق ( عرابة أبو عزيز – جهينة الغربية – نجع حوا)، بمحافظة سوهاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com