جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

“التعمير”  ينتهى من توصيل المرافق لـ ٨٧٣٤ وحدة سكنية في ١٢ محافظة

%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%a7%d8%b5%d8%b1

كتبت – ناريمان خالد

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، الانتهاء من تنفيذ وتوصيل المرافق لـ 8734 وحدة سكنية، في ١٢ محافظة، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

وقال اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، إن الوحدات التى تم الانتهاء من تنفيذها وتوصيل المرافق لها، تقع في محافظات القاهرة والسويس والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء، ودمياط، والغربية، وسوهاج، والشرقية وكفر الشيخ، والبحيرة ، والمنوفية، منها 960 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الإجتماعى بمنطقة أملاك 8 بمدينة السلام ، بمحافظة القاهرة.

وأضاف :” تم الانتهاء ايضا من تنفيذ ١١٠٠ وحدة، في محافظة البحر الأحمر منها 300 وحدة بمدينة سفاجا، و 496 وحدة بمدينة رأس غارب، و ٣٠٤ وحدات بمدينة القصير، إضافة إلى ٧٥٦ وحدة في محافظة دمياط، منها 504  وحدات  بقرية شطا ، و  252 وحدة  بقرية الزرقا، و ١١٠٤ وحدات في موقع عرب الدبور غرب مدينة الشهداء بنطاق حي  عتاقة ، في محافظة السويس، فضلا عن الانتهاء من تنفيذ ١٠٠٨ وحدات في محافظة الشرقية، في مناطق ( أبو كبير/المشاعلة – ههيا/أرض الخطارة- الصالحية القديمة – القرين – الحسينية– صان الحجر – ههيا/مصرف الأحراز – فاقوس/أرض الخطار) “وأشار رئيس الجهاز المركزي للتعمير إلى أنه تم الانتهاء من ٣٦٠ وحدة في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، و ٥٤٠ وحدة في محافظة جنوب سيناء، في مراكز أبو زنيمة – نوبيع – دهب – سانت كاترين – شرم الشيخ – رأس سدر، و ٩٦ وحدة سكنية بمركز مطوبس، في محافظة كفر الشيخ، و 1402 وحدة بمراكز حوش عيسى – المحمودية – الرحمانية – بدر – كفر الدوار، في محافظة البحيرة، فضلا عن تنفيذ  1048 وحدة سكنية بمراكز: طنطا– بسيون– زفتى– كفر الزيات– المحلة، قي محافظة الغربية، و 144 وحدة ببركة السبع وشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، و216 وحدة سكنية  بمناطق ( عرابة أبو عزيز – جهينة الغربية – نجع حوا)، بمحافظة سوهاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com