جارى فتح الساعة......
عاجل

التفاصيل الكاملة لواقعة اتهام الممثلة زينة فى قضية سرقة جواهرجى مشهور


زينة

الوطن المصرى – علاء سعد

تلقى الوسط الفنى مفاجأة مدوية بعد البلاغ الذى قدمه جواهرجى معروف وزوجته ضد فنانة مشهورة اتهمها فيه بالتحريض على سرقة فيلته الكائنة بمنطقة القطامية هايتس بالتجمع الخامس .

التفاصيل مثيرة وتكشف إلى حد بعيد ما حدث فى هذه الواقعة والتى تكشفها ” الوطن المصرى”  من خلال المحاضر والمستندات الرسمية .

البداية كانت ببلاغ حررته سيدة أعمال وزوجها فى محضر بقسم شرطة التجمع الخامس تتهم فيه خادمة أجنبية بسرقة “أنسيال ألماظ” من داخل فيلاتهما بكمبوند القطامية هايتس، كما اتهم مقدما البلاغ الفنانة زينة بتحريض الخادمة على السرقة ومساعدتها في الهرب فجر يوم الواقعة.

صاحبة البلاغ كشفت من خلال أقوالها بالمحضر أن كاميرات المراقبة في الكمبوند التي تقيم فيه أن الممثلة زينة  أثبتت أن زينة حضرت أمام الفيلا واصطحبت المتهمة داخل سيارتها،

وقد تحرر محضر بالواقعة قيد تحت رقم 4875 جنح القاهرة التجمع الخامس وتم إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفى النيابة توالت المفاجآت حيث كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس عن مفاجأة في واقعة اتهام الفنانة زينة بالتحريض على السرقة والاستيلاء على “إنسيال ألماظ” من داخل فيلا سيدة بكمبوند القطامية هايتس.

حيث تبين من خلال التحقيقات أن شاهد الإثبات فرد أمن أكد حضور الفنانة زينة فجر يوم الواقعة إلى الكمبوند وزعمت السؤال عن فيلا شخص وهمي، وأضاف في تحقيقات النيابة أن الفنانة زينة غادرت الكمبوند ثم عادت مرة أخرى، وأوقفت سيارتها أمام فيلا “صاحبة البلاغ”، وشاهد الخادمة الأجنبية تحمل في يدها “علبة” هدايا صغيرة ثم استقلت السيارة بصحبة الفنانة وغادرت الكمبوند.

وتبين من التحقيقات أن كاميرات المراقبة سجلت دخول وخروج سيارة الفنانة إلى الكمبوند وأثناء هروب المتهمة بالسرقة فيها، وتم التحفظ على مقطع الفيديو.

كما استمعت النيابة لأقوال صاحبة البلاغ والتي اتهمت فيه الفنانة بتحريض الخادمة على السرقة ومساعدتها في الهرب، وقالت السيدة في تحقيقات النيابة  أن الأنسيال ألماظ، وثمنه 350 ألف جنيه، وأكدت أنه لا توجد  أي علاقة  بينها وبين الفنانة زينة ولا يوجد سابق معرفة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وعلى صعيد متصل أكدت التحريات حول الواقعة أنه بإجراء التحريات عن محضر رقم 4875 والاستماع إلى أقوال شاهد الإثبات “ح .ح .ح” فرد أمن بكمبوند القطامية هايتس، والذي أكد حضور السيارة التي استقلت فيها الخادمة وقت هروبها بعد حادث السرقة والتي تحمل أرقام معدنية 983 ملاكي وهي سيارة جيب وبالاستعلام عن مالكها تبين أنها تدعى وسام رضا إسماعيل  الشهيرة بـ”بزينة” وتعمل ممثلة.

صورة من محضر التحريات

وتبين من التحريات، أن ذات السيارة هي من اصطحبت المتهمة من الكمبوند، وقال الرائد محمد ملش معاون مباحث قسم التجمع الخامس في تحرياته، إنه بعد مراجعة الكاميرات الخاصة بالكمبوند تبين دخول السيارة حيث استقلتها المتهمة للهرب بعد الحادث.

وأثبتت التحريات، أن وراء هروب الخادمة الأجنبية هي صاحب السيارة الجيب  المدعوة وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”.

كان اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغ بقيام خادمة أجنبية بسرقة فيلا جواهرجي شهير وزوجته، سيدة أعمال، تم تشكيل فريق من ضباط المباحث التابعين لقسم شرطة التجمع الخامس.

وبالانتقال والفحص تبين أن مقدمة البلاغ تدعي إيفا ماهر نصيف وزوجها، وأفادت في بلاغها بقيام خادمة تعمل لديها منذ شهر تقريبا بسرقة “أنسيال ألماظ”، من حجرة النوم، وهروبها فجر 25 مايو الماضي.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*