جارى فتح الساعة......
عاجل
8 جلسات في اليوم الثانى من فعاليات مؤتمر “مصرتستطيع بالتعليم”         فاروق الباز يطالب بدعم منظومة التعليم الجديدة في ” مصر تستطيع بالتعليم”         الخورى : 600 مليار دولار تكلفة تنفيذ استراتيجية الاقتصاد الرقمى العربى خلال 10 سنوات         Cib – مصر يعلن عن تأسيس CVentures أول شركة استثمار رأس مال مخاطر في مصر متخصصة في التكنولوجيا المالية         بنك القاهرة” يحتفل بمرور 10 سنوات على الشراكة مع “أليانز مصر”         بنك مصر يتفوق على نفسه ويتصدر المشهد المصرفى فى 2017/2018         مشايخ سيناء يد واحدة مع الجيش والشرطة         2608 شقة ضمن مراحل مشروع الإسكان الإجتماعى بالعريش          القرية الاولمبية بالعريش … الرياضة تتحدى الارهاب         محافظ شمال سيناء فى جولة تفقدية للأسواق والميادين..والأهالى : كل السلع متوافرة          نجاحات أبطال القوات المسلحة فى سيناء ٢٠١٨ تعيد الحياة إلى طبيعتها فى أرض الفيروز         فى افتتاح المؤتمر الأول للاقتصاد الرقمى العربى .. د. الخورى: المعجزات تولد من رحم التحديات ..والفشل يأتى بقبول الفشل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان رئيس أركان الجيش الباكستانى         الفريق التراس:إنشاء قاعدة صناعية لمهمات القطار السريع والمونوريل         رئيس شباب الأعمال.. نتواصل مع مؤسسات التمويل الدولية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة        

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحصل على إعادة الاعتماد 10 أعوام من لجنة اعتماد الولايات

 

الجامعة الأمريكية بالقاهرة

الوطن المصرى – فتحى السايح
تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الخميس 27 سبتمبر الجارى ندوة بمناسبة حصول الجامعة على إعادة الاعتماد لمدة 10 اعوام من قبل لجنة اعتماد الولايات الوسطى للتعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية. جديربالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي الجامعة الأولى في مصر التي تم منحها هذا الاعتماد الدولي. فمن بين 523 مؤسسة معتمدة في جميع أنحاء العالم من قبل لجنة اعتماد الولايات الوسطى للتعليم العالي، لا يوجد سوى 17 جامعة بما في ذلك الجامعة الأمريكية بالقاهرة خارج الولايات المتحدة، ومن ضمنهم أربعة في الشرق الأوسط.
المتحدثون هم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر؛ والدكتورة يوهانسن عيد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد؛ وفرانسيس ريتشيردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور أشرف حاتم، مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور إيهاب عبد الرحمن، الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة. كما يضم الحضور لفيف من رؤساء الجامعة الحكومية والخاصة، والملحقين ثقافيين، وأعضاء المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي،واعضاء الغملس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر، ومجموعة من خبراء التعليم العالي بالجامعات المصرية، تعقد الندوة بقاعة معتز الألفي، حرم الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*