جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحصل على إعادة الاعتماد 10 أعوام من لجنة اعتماد الولايات

 

الجامعة الأمريكية بالقاهرة

الوطن المصرى – فتحى السايح
تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الخميس 27 سبتمبر الجارى ندوة بمناسبة حصول الجامعة على إعادة الاعتماد لمدة 10 اعوام من قبل لجنة اعتماد الولايات الوسطى للتعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية. جديربالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي الجامعة الأولى في مصر التي تم منحها هذا الاعتماد الدولي. فمن بين 523 مؤسسة معتمدة في جميع أنحاء العالم من قبل لجنة اعتماد الولايات الوسطى للتعليم العالي، لا يوجد سوى 17 جامعة بما في ذلك الجامعة الأمريكية بالقاهرة خارج الولايات المتحدة، ومن ضمنهم أربعة في الشرق الأوسط.
المتحدثون هم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر؛ والدكتورة يوهانسن عيد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد؛ وفرانسيس ريتشيردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور أشرف حاتم، مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور إيهاب عبد الرحمن، الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة. كما يضم الحضور لفيف من رؤساء الجامعة الحكومية والخاصة، والملحقين ثقافيين، وأعضاء المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمي،واعضاء الغملس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر، ومجموعة من خبراء التعليم العالي بالجامعات المصرية، تعقد الندوة بقاعة معتز الألفي، حرم الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*