جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

الجبهة الوطنيه للمصريين بالخارج : حرب التطهير والتنمية لا تقل عن حرب التحرير

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1-2

خاص – باريس – الوطن المصري

وجهت الجبهة  الوطنية للمصريين برئاسة عمر حشيش والتي تتخذ من باريس مقرا لها  التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت  الجبهه فى بيانها أن دوركم البطولي مبعث الاعتزاز والفخار وأكدت أن الحرب التى يخوضها جيش مصر العظيم  ضد الارهاب لاتقل بأى حال  من الأحوال عن حرب اكتوبر العظيمهة التى ستظل مبعثا للاعتزاز والفخار.. وفتحت الباب للسلام العادل والتنمية الشاملة ووضعت الأمة أمام مسئولياتها التاريخية

وأضافت الجبهة ان انتصارات اكتوبر جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولاتسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا .

وأكدت الجبه’ ان الشعب المصرى وهو يحتفل بهذه الذكري المجيدة يؤكدون وقوفهم خلف القيادة الوطنية المخلصة حراسا أمناء علي الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه.

 محافظين علي انجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلي الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com