جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

الجبهة الوطنيه للمصريين بالخارج : حرب التطهير والتنمية لا تقل عن حرب التحرير

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1-2

خاص – باريس – الوطن المصري

وجهت الجبهة  الوطنية للمصريين برئاسة عمر حشيش والتي تتخذ من باريس مقرا لها  التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت  الجبهه فى بيانها أن دوركم البطولي مبعث الاعتزاز والفخار وأكدت أن الحرب التى يخوضها جيش مصر العظيم  ضد الارهاب لاتقل بأى حال  من الأحوال عن حرب اكتوبر العظيمهة التى ستظل مبعثا للاعتزاز والفخار.. وفتحت الباب للسلام العادل والتنمية الشاملة ووضعت الأمة أمام مسئولياتها التاريخية

وأضافت الجبهة ان انتصارات اكتوبر جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولاتسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا .

وأكدت الجبه’ ان الشعب المصرى وهو يحتفل بهذه الذكري المجيدة يؤكدون وقوفهم خلف القيادة الوطنية المخلصة حراسا أمناء علي الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه.

 محافظين علي انجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلي الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com