جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

الجبهة الوطنيه للمصريين بالخارج : حرب التطهير والتنمية لا تقل عن حرب التحرير

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1-2

خاص – باريس – الوطن المصري

وجهت الجبهة  الوطنية للمصريين برئاسة عمر حشيش والتي تتخذ من باريس مقرا لها  التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت  الجبهه فى بيانها أن دوركم البطولي مبعث الاعتزاز والفخار وأكدت أن الحرب التى يخوضها جيش مصر العظيم  ضد الارهاب لاتقل بأى حال  من الأحوال عن حرب اكتوبر العظيمهة التى ستظل مبعثا للاعتزاز والفخار.. وفتحت الباب للسلام العادل والتنمية الشاملة ووضعت الأمة أمام مسئولياتها التاريخية

وأضافت الجبهة ان انتصارات اكتوبر جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولاتسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا .

وأكدت الجبه’ ان الشعب المصرى وهو يحتفل بهذه الذكري المجيدة يؤكدون وقوفهم خلف القيادة الوطنية المخلصة حراسا أمناء علي الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه.

 محافظين علي انجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلي الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com