جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

الجبهة الوطنيه للمصريين بالخارج : حرب التطهير والتنمية لا تقل عن حرب التحرير

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%a1-2

خاص – باريس – الوطن المصري

وجهت الجبهة  الوطنية للمصريين برئاسة عمر حشيش والتي تتخذ من باريس مقرا لها  التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت  الجبهه فى بيانها أن دوركم البطولي مبعث الاعتزاز والفخار وأكدت أن الحرب التى يخوضها جيش مصر العظيم  ضد الارهاب لاتقل بأى حال  من الأحوال عن حرب اكتوبر العظيمهة التى ستظل مبعثا للاعتزاز والفخار.. وفتحت الباب للسلام العادل والتنمية الشاملة ووضعت الأمة أمام مسئولياتها التاريخية

وأضافت الجبهة ان انتصارات اكتوبر جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولاتسامح فى استرداد سيادتنا على أراضينا .

وأكدت الجبه’ ان الشعب المصرى وهو يحتفل بهذه الذكري المجيدة يؤكدون وقوفهم خلف القيادة الوطنية المخلصة حراسا أمناء علي الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه.

 محافظين علي انجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلي الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com