جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا

 

 

كتب – عبد العال مصطفى

 

أكد سيد فرج القيادى بالجماعة الإسلامية أنه لا يري مبررا للهجوم علي حزب البناء والتنمية خاصة بعد انتخاب الدكتور طارق الزمر رئيسا للحزب ، مشيرا الي أن الإخوان وغيرهم انتقدوا حزب البناء والتنمية بسبب خياراته وخطاباته وسياساته السلمية والوطنية ولأنه مارس حقه المشروع شرعا وعقلا وقانونا في العمل السياسي السلمي وفي اختيار يعبر عن إرادة أعضاءه بكل شفافية في هذا الظرف العصيب من عمر الوطن، وقال ان الإخوان سماسرة دماء كارهين لأن يستقر هذا الوطن ويرون مستقبلهم ومصالحهم في إغراقه في العنف والقمع والقتل على خلفيات سياسية وفكرية وطائفية ؟؟ لأنهم يرفضون هم ومن عاونهم  التوجه السلمي للحزب ويريدان إفشال هذا التوجه بل وإقناع أعضائه والمتابعين له بفشل هذا التوجه وهذه السلمية التي ضابطها هو صالح هذا الوطن”.

ووجه “فرج” رسالة إلى جماعة الإخوان وأنصارهم، الذى وصفهم بـ”سماسرة الدم” قائلا :”نقول لسماسرة الدم المتمسكين بشرعية محمد مرسى المحرضين لنا وعلينا بصراحة وإختصار، نعم ندعوا وسندعو للحفاظ على الدولة ومؤسساتها، ندعو  وسندعو  للمصالحة الوطنية، ولن يرهبنا تخوينكم ولا تحريضكم أنتم ولا غيركم فنترك ما نراه في صالح ديننا وأوطاننا”.

وواصل “فرج” رسالته للإخوان قائلا :”أنتم – الإخوان- تريدون الجهاد فقط بدمائنا دون دمائكم ، ولآخر رجل ولكن من إخواننا مع احتفاظكم بمواقعكم الحربية داخل الإستوديوهات الفضائية ،أتركونا يرحمكم الله فنحن من يجب أن ينتقدكم ويسفه توجهاتكم ولقد نصحناكم مرارا وتكرارا ولكنكم لا تراعون حقوق مسلمين ولا لاجتهادات الآخرين ولا تكتفون بفعل غيركم ما يقدر عليه ويستطيعه ولا تفهمون حقيقة قول الله تعالى “لايكلف الله نفسا إلا وسعها” ولا حقيقة أن المصالح العامة للأمة والدولة والمسلمين والمصريين تقدم على مصلحة الجماعة أو الشخص أو الحزب”.

يذكر أن طارق الزمر كان أحد الداعمين بقوة لجماعة الاخوان ومحمد مرسي ولن ينسي المصريون ما قاله الزمر من علي منصة ميدان التحرير في مليونية لا للعنف موجها حديثه لمن سيخرج في 30 يونيه 2013 بقوله :«ستسحقون جميعا، وسيكون هذا اليوم الضربة القاضية لكل المعارضة، الذين دعو إلى مظاهرات 30 يونيو كفروا بالصندوق، لقد توعدونا لكنهم سيسحقون جميعًا وستكون مظاهرات 30 يونيو إسلامية إسلامية، وسيرى العالم مع من سيقف الشعب مع الثورة أم البلطجية»

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*