جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

الجيش يبدأ حملة موسعة لمداهمة مناطق بشمال ووسط سيناء

 

14681943_916640965133553_4101018194917542238_o

كتب / خالدعبدالحميد

بدأت القوات المسلحة مدعومة بعناصر من الوحدات الخاصة والشرطة المدنية تنفيذ حملة موسعة لملاحقة واستهداف العناصر الارهابية والخارجين عن القانون في العديد من المناطق بنطاق المدن والقري والتجمعات السكانية بشمال ووسط سيناء والمناطق الصحراوية المحيطة بها.

وقامت القوات المسلحة بدفع تعزيزات من الجيشين الثاني والثالث الميداني للمشاركة في الحملة ، ومراجعة كافة الاجراءات الامنية المتخذة بهذه المناطق والتأكد من تفهم القوات المشاركة للمهام والواجبات المكلفين بها ، واتخاذ اقصي درجات الحيطة والحذر وتطبيق قواعد الاشتباك حفاظا علي ارواح الابرياء الذين قد تستغلهم العناصر التكفيرية كساتر لها في مواجهة قوات انفاذ القانون .

تزامن ذلك مع استمرار القوات الجوية في توجيه ضرباتها المركزة لاستهداف الجيوب والبؤر الارهابية في محيط مناطق العمليات ، ومشاركة الهليكوبتر المسلح من طراز الاباتشي بتنفيذ عمليات الاستطلاع والتصوير الجوي وقصف عدد من الملاجئ التي تستخدمها العناصر التكفيرية المسلحة للايواء والهروب  بهذه المناطق .

كما كثفت عناصر القوات المسلحة والشرطة من اجراءاتها الامنية على امتداد الطرق والمحاور الرئيسية وفرض طوقا امنيا  لمنع تسرب العناصر الارهابية من مناطق العمليات الي قري ومدن شمال ووسط سيناء .

 14682137_916640841800232_8625345586089385967_o

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com