جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

الجيش  يشتبك مع مجموعة إرهابية شديدة الخطورة بشمال سيناء ويقتل ٩ تكفيريين

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a1%d9%a8%d9%a0%d9%a5%d9%a3%d9%a2

القبض علي 4 مشتبه بهم وضبط 2 بندقية الية ورشاش وقاذف اربي جي واجهزة اشارة

 

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميداني مدعومة بعناصر الشرطة المدنية استكمال العملية الشاملة حق الشهيد بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء .

واستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 36 منطقة زراعات تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء وتجهيز عملياتها الارهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء ، وبناء علي معلومات امنية مؤكدة نجحت القوات في استهداف مجموعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة ، وتمكنت من تصفية 6 من العناصر المسلحة خلال تبادل لاطلاق النيران مع القوات ، والقبض على 4 آخرين من المشتبه بهم في محيط العمليات ، وضبط بندقيتين آليتين ورشاش 14.5 ملم وقاذف آر بي جي ، و3 أجهزة إشارة ومجموعة من الملابس العسكرية الخاصة بالعناصر التكفيرية .

كما اسفرت المداهمات عن تدمير 4 سيارات و32 دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها العدائية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية ، وتدمير مخزن وقود وورشة لتصنيع الأسلحة ، فضلا عن اكتشاف وتدمير 6 عبوات ناسفة تم تجهيزها لاستهداف قوات إنفاذ القانون على محاور التحرك المختلفه .

وتواصل قوات إنفاذ القانون احكام سيطرتها الأمنية الكاملة بمدن شمال ووسط سيناء وتعقب المجموعات الإرهابية والخارجين على القانون بهذه المناطق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com