جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

«الحجار» ونجوم أوبرا القاهرة يختتمون ليالي مهرجان القلعة‎ غدًا

الفنان علي الحجار  -أرشيفية

الفنان علي الحجار -أرشيفية

كتب – مصطفى حمزة:

يحيي الفنان علي الحجار، وأوركسترا النيل السيمفوني بمشاكة نجوم أوبرا القاهرة، الليلة قبل الأخيرة من ليالي اليوبيل الفضي لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والمقرر لها مساء غدًا الخميس .

وتبدأ الليلة في تمام الثامنة مساءًا، على مسرح المحكي مجموعة من أشهر أغاني المسرحيات العالمية، والتي يقدمها نجوم أوبرا القاهرة، ومنهم الدكتور رضا الوكيل، إيمان مصطفى، وغيرهم”، بمشاركة أوركسترا النيل السيمفوني.

ويتضمن الحفل أغاني :” حلوة يا بلدي، بحلم معاك”، ويؤديها عمرو يحيى، ورولا زكي.

ومن المقرر أن يستقبل مسرح المحكي2، في تمام الساعة العاشرة الفنان علي الحجار، حيث يقدم باقة من أغانيه، ومنها:” حليلي المسألة، أنا كنت عيدك، من غير ما
تتكلمي، متغربيناش، عارفة، وغيرها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com