جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

«الحجار» ونجوم أوبرا القاهرة يختتمون ليالي مهرجان القلعة‎ غدًا

الفنان علي الحجار  -أرشيفية

الفنان علي الحجار -أرشيفية

كتب – مصطفى حمزة:

يحيي الفنان علي الحجار، وأوركسترا النيل السيمفوني بمشاكة نجوم أوبرا القاهرة، الليلة قبل الأخيرة من ليالي اليوبيل الفضي لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والمقرر لها مساء غدًا الخميس .

وتبدأ الليلة في تمام الثامنة مساءًا، على مسرح المحكي مجموعة من أشهر أغاني المسرحيات العالمية، والتي يقدمها نجوم أوبرا القاهرة، ومنهم الدكتور رضا الوكيل، إيمان مصطفى، وغيرهم”، بمشاركة أوركسترا النيل السيمفوني.

ويتضمن الحفل أغاني :” حلوة يا بلدي، بحلم معاك”، ويؤديها عمرو يحيى، ورولا زكي.

ومن المقرر أن يستقبل مسرح المحكي2، في تمام الساعة العاشرة الفنان علي الحجار، حيث يقدم باقة من أغانيه، ومنها:” حليلي المسألة، أنا كنت عيدك، من غير ما
تتكلمي، متغربيناش، عارفة، وغيرها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com