جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان         مجلس الوزراء يقر التعديلات المنظمة لعمل البورصة المصرية         اللواء محود خلف يكتب عن: وقاحة تميم والخنجر الإيرانى وأبواب الجحيم         عاجل .. جهات سيادية ورقابية تفتح ملفات شركات الإستثمار العقارى ونهب أراضي الدولة         عاجل بالأسماء .. الأجهزة الأمنية تغلق 21 موقعا الكترونيا تابعا للإخوان وقطر         عاجل : مشاورات بين عدد من دول الخليج لمنع بث قناة الخنزيرة القطرية         عاجل .. حمد يصفع أمير قطر بالقلم علي وجهه بعد تصريحاته الكارثية .. شاهد التفاصيل         أخطر تصريح لمسئول بحرينى حول ممارسات المعتوه : لجموه أو تحملوا المسئولية         الجيش الثالث يحرق 4 أوكار لتكفيريين ويكتشف 11 مخبأ ويلقي القبض علي 3 إرهابيين بوسط سيناء        

الحرس الثوري الإيراني يعقل موطنًا مزودج الجنسية بتهمة التآمر ضد طهران

الحرس الثوري الإيراني - أرشيفية

الحرس الثوري الإيراني – أرشيفية

قال الموقع الإخباري للسلطة القضائية الإيرانية، أن جناح المخابرات بالحرس الثوري اعتقل مواطنًا أمريكيًا – إيرانيًا من مزدوجي الجنسية في أواخر يوليو، بتهم التآمر ضد أمن الدولة والعمل مع حكومات معادية.

وبحسب رويترز قال موقع ميزان أون لاين اليوم الأربعاء، إن عملية الاعتقال جرت في إقليم جلستان.

وجرى خلال الشهور الماضية اعتقال ما لا يقل عن ستة أشخاص من مزدوجي الجنسية منهم ثلاثة على الأقل من الأمريكيين الإيرانيين بتهم مماثلة.

وفي واشنطن قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية جون كيري في مؤتمر صحفي “اطلعنا على أنباء اعتقال مواطنين أمريكيين ونواصل التعبير عن قلقنا تجاه ذلك ونواصل استخدام كل الوسائل المتاحة لنا للمطالبة بإطلاق سراحهم”.

وأضاف المتحدث إنه لا يستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل.

وجاء نبأ أحدث اعتقال في نفس اليوم الذي اجتمعت فيه لجنة الأمن الوطني والسياسة الخارجية بالبرلمان الإيراني مع أعضاء من جناح المخابرات بالحرس الثوري.

ونقل موقع التلفزيون الرسمي الإيراني عن حسين نجفي المتحدث باسم اللجنة قوله إن الاجتماع الذي عقد تحت عنوان “مشروع التغلغل” تناول موضوعات منها احتمال تجنيد الإيرانيين من مزدوجي الجنسية كجواسيس.

وأضاف: “طرح في هذا الاجتماع أن المواطنين من مزدوجي الجنسية يخضعون لفحص دقيق من أجهزة مخابرات معادية ويتم استخدامهم في مشروع التغلغل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com