جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

الحسيني والدبيركي يتوّجان نجاح حفل شركة Bounce Entertainment في لوس أنجلوس”

 99

لوس أنجلوسنمير ابراهيم باشا

برعاية وتنظيم شركة Bounce Entertainment , أقيم يوم السبت الماضي حفل فني كبير في مطعم جيتانا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية, وذلك تزامناً مع عودة ليالي وسهرات Middle East Connection .

كانا نجما الحفل عازف الأورغ العالمي والأسطورة العربية ” مجدي الحسيني ” المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع عازف بيانو في العالم , والذي انتظرت الجالية العربية لقاءه في كاليفورنيا لفترة طويلة ، والفنان أحمد الدبيركي والذي قام بالغناء مع عزف مجدي الحسيني وقدم العديد من الأغنيات الخالدة والرائعة للراحل عبد الحليم حافظ .

كانت شركة Bounce Entertainment والتي تملكها وتديرها السيدة Mia Kay  قد اعلنت Sold Out واغلقت الابواب واضطرت الى الاعتذار من الزبائن نظراً للازدحام الشديد على حضور الحفل.

وتعتبر هذه الحفلة العربية الأولى التي تنظمها شركة Bounce Entertainment وسجلت نجاحاً باهراً فاق جميع التوقعات, حيث كان نشاط الشركة محصوراً في تنظيم وادارة الحفلات الأمريكية , لتدخل الشركة بذلك سوق الانترتيمنت العربي في أمريكا وتشعل المنافسة على تنظيم حفلات اعياد الميلاد ورأس السنة في الشهر القادم.

88

77

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com