جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

الحسيني والدبيركي يتوّجان نجاح حفل شركة Bounce Entertainment في لوس أنجلوس”

 99

لوس أنجلوسنمير ابراهيم باشا

برعاية وتنظيم شركة Bounce Entertainment , أقيم يوم السبت الماضي حفل فني كبير في مطعم جيتانا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية, وذلك تزامناً مع عودة ليالي وسهرات Middle East Connection .

كانا نجما الحفل عازف الأورغ العالمي والأسطورة العربية ” مجدي الحسيني ” المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع عازف بيانو في العالم , والذي انتظرت الجالية العربية لقاءه في كاليفورنيا لفترة طويلة ، والفنان أحمد الدبيركي والذي قام بالغناء مع عزف مجدي الحسيني وقدم العديد من الأغنيات الخالدة والرائعة للراحل عبد الحليم حافظ .

كانت شركة Bounce Entertainment والتي تملكها وتديرها السيدة Mia Kay  قد اعلنت Sold Out واغلقت الابواب واضطرت الى الاعتذار من الزبائن نظراً للازدحام الشديد على حضور الحفل.

وتعتبر هذه الحفلة العربية الأولى التي تنظمها شركة Bounce Entertainment وسجلت نجاحاً باهراً فاق جميع التوقعات, حيث كان نشاط الشركة محصوراً في تنظيم وادارة الحفلات الأمريكية , لتدخل الشركة بذلك سوق الانترتيمنت العربي في أمريكا وتشعل المنافسة على تنظيم حفلات اعياد الميلاد ورأس السنة في الشهر القادم.

88

77

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com