جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

الحسيني والدبيركي يتوّجان نجاح حفل شركة Bounce Entertainment في لوس أنجلوس”

 99

لوس أنجلوسنمير ابراهيم باشا

برعاية وتنظيم شركة Bounce Entertainment , أقيم يوم السبت الماضي حفل فني كبير في مطعم جيتانا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية, وذلك تزامناً مع عودة ليالي وسهرات Middle East Connection .

كانا نجما الحفل عازف الأورغ العالمي والأسطورة العربية ” مجدي الحسيني ” المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع عازف بيانو في العالم , والذي انتظرت الجالية العربية لقاءه في كاليفورنيا لفترة طويلة ، والفنان أحمد الدبيركي والذي قام بالغناء مع عزف مجدي الحسيني وقدم العديد من الأغنيات الخالدة والرائعة للراحل عبد الحليم حافظ .

كانت شركة Bounce Entertainment والتي تملكها وتديرها السيدة Mia Kay  قد اعلنت Sold Out واغلقت الابواب واضطرت الى الاعتذار من الزبائن نظراً للازدحام الشديد على حضور الحفل.

وتعتبر هذه الحفلة العربية الأولى التي تنظمها شركة Bounce Entertainment وسجلت نجاحاً باهراً فاق جميع التوقعات, حيث كان نشاط الشركة محصوراً في تنظيم وادارة الحفلات الأمريكية , لتدخل الشركة بذلك سوق الانترتيمنت العربي في أمريكا وتشعل المنافسة على تنظيم حفلات اعياد الميلاد ورأس السنة في الشهر القادم.

88

77

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com