جارى فتح الساعة......
عاجل
مؤسسة ابو العينين الخيرية تحتفل بقدوم عيد الأضحى بتوزيع 80 الف طن من اللحوم على الفقراء         محرز:  5 جنيهات سعر تذكرة حديقة الحيوان طوال اسبوع العيد          رئيس ” الريف المصرى ” الجديد: إقبال شديد من صغار المزارعين على الـ 1.5 مليون فدان بالمغرة وغرب المنيا         وزيرا الهجرة والزراعة يبحثان مشروع الزراعات الدقيقة مع الخبير هشام العسكري         “الهجرة”: 28 كيانا مصريا اشترك في مبادرة “سجل كيانك في الخارج.. واستعد لمؤتمرك في الداخل”          سفر بعثة الحج لألف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة وأهالى شهداء “الروضة”         الرئيس السيسى : الإصلاح مسار صعب ويجب أن نتعاون من أجل إنجاحه         “الهجرة” و”الشباب” توقعان بروتوكول تعاون لدعم شباب المصريين بالخارج         بشرة سارة للمصريين بالخارج .. السماح بتوكيل الغير فى توقيع عقد شراء وحدات الإسكان الإجتماعى         نائب وزير الزراعة ومحافظ أسوان يتفقدان مشروعات القيمة المضافة للثروة السمكية         مليون حصة غذائية بنصف الثمن من القوات المسلحة للمناطق الأكثر إحتياجاً بمناسبة العيد         مصر ترسل مساعدات طبية وغذائية ومستلزمات اغاثة للأشقاء بالسودان         خسائر فى أوراسكوم .. وتراجع النساجون .. وهيرمس للخلف دُر فى البورصة         أول بشائر التنمية الصناعية .. تخفيض رسوم التراخيص من 4300 جنيه إلى 1220 للمحظوظين فقط !         النيل للطيران تتعاقد على أنظمة WheelTug العالمية لتقليل تكاليف التشغيل واستهلاك الوقود لأسطولها الجوي        

الخارجية المصرية تحذر فلول الإخوان من الوقيعة بين مصر والكويت

 

 

الوطن المصرى – عبد العال مصطفى

تسعى جماعة الإخوان الإرهابية الى الوقيعة بين مصر والكويت عن طريق أذرعها الإعلامية التى احترفت تزييف الحقائق وبث الشائعات للنيل من مصر والوقيعة بينها وبين الدول العربية

وتعقيبا على ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى من تسريبات تتناول بشكل سلبى علاقات مصر مع دولة الكويت الشقيقة وبعض دول الخليج، أكد المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن مصر تثمن عالياً وتقدر بكل إعزاز علاقاتها الراسخة والقوية مع دولة وشعب الكويت، وهو ما برهنت عليه تاريخيا مواقف الدولتين والشعبين في تضامنهما مع بعضهما البعض في مواجهة التحديات المختلفة.

وحذر أبو زيد، من خطورة الالتفات الي محاولات الوقيعة والاضرار بعلاقات مصر مع أشقائها العرب من قبل تنظيم الاخوان الإرهابى وأذرعه الإعلامية المعروفة، ومن يقف ورائها من دول وجهات تستهدف الإضرار بمصر.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أنه على الرغم من سياسة وزارة الخارجية الثابتة بعدم التعليق على مثل تلك الأعمال المشبوهة التى لا تعبر إلا عن يأس مقترفيها، إلا أنه تقديرا وإعزازا للعلاقة الوثيقة التي تربط بين الشعبين المصرى والكويتى، واحتراماً لمواقف دولة الكويت الراسخة فى دعم مصر وشعبها، فقد آثرت أن تؤكد مجددا على موقفها تجاه دولة الكويت وأشقائها من دول الخليج المعروفة بدعمها لمصر واحترامها لإرادة شعبها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com