جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

«الخارجية» تتعرف على هوية 9 مصريين من أصل 13 من الضحايا المقتولين في ليبيا

وزارة الخارجية – أرشيفية
أكدت  السفارة المصرية في العاصمة الليبية طرابلس، التعرف على هوية المصريين الذين لقوا مصرعهم خلال اشتباكات مع عناصر التهريب في ليبيا في الأيام القليلة الماضية، تمهيدًا لاستكمال إجراءات إعادتهم لأرض الوطن.
وقال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، -في تصريحًا له-، بأنه بعد أن نجحت السفارة المصرية في نقل جثامين المواطنين المصريين الثلاثة عشر من مدينة بني وليد إلى طرابلس، بدأت سلطات الطب الشرعي الليبية في محاولة التعرف على هوية الضحايا بالتعاون مع عدد من أصدقائهم ومعارفهم.
وأضاف “ابو زيد”، أنه تم النجاح في التعرف على هوية تسعة من الضحايا من أصل ثلاثة عشر وهم : عبد الرحمن رشاد كرم، حسام خليل عبد المجيد، طه عبد المقصود أحمد محمد، محمد أحمد علي محمد بالإضافة إلى، محمد أحمد محمد خليل، عمر أحمد محمد خليل، محمد محمد توفيق محمد، خليل محمد مؤمن، صابر حسن علي، وجارى العمل على التعرف على هوية الضحايا الأربعة الباقيين.
وأكد “ابو زيد”، أن وزارة الخارجية سوف تواصل المتابعة بكل اهتمام خلال الأيام القادمة لتسهيل إجراءات شحن الجثامين إلى أرض الوطن في أسرع وقت، مشيرًا إلى أن هذه العملية قد تستغرق بضعة أيام على ضوء الشروط التي تضعها شركات الطيران على عدد الجثامين التي يمكن نقلها في الرحلة الواحدة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*