جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

الخدمات الطبية للقوات المسلحة تبحث الإعتماد الدولي للمعمل المصري للكشف عن المنشطات بالمركز الطبي العالمي

كتب – خالدعبدالحميد

نظمت إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالتعاون مع الوكالة المصرية لمكافحه المنشطات مؤتمراً موسعاً لمناقشه الإعتماد الدولي للمعمل المصري للكشف عن المنشطات بالمركز الطبي العالمي ، والذي يأتي فى إطار جهود الدولة لدعم المنظومة الرياضية ومواكبة أحدث التطورات العلمية والبحثية فى مجال مكافحه المنشطات .

تضمن المؤتمر مناقشه مدي مساهمة المعمل في خدمة الرياضة المصرية ودوره الكبير في إستقبال المسابقات الرياضية العالمية في المستقبل ، خاصة عند حصوله علي الإعتماد الدولي النهائي ، لتوفير النفقات وتقليل الإعتماد علي معامل الكشف عن المنشطات في الخارج لتحليل العينات الطبية للرياضيين.

من جانبه أكد الدكتور أسامه غنيم الرئيس التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحه المنشطات أن المعمل كان حلماً وهو الأن بصدد حصوله علي الإعتماد الدولي النهائي كأحد أهم معامل الكشف علي المنشطات في العالم .

كما أكد مدير إدارة الخدمات الطبية علي أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى إهتماماً كبيراً  بالمعمل للحفاظ علي ماوصل إليه من كفاءة فنية وتأهيل راقي للعاملين به ، مشيرا الى أن المعمل بصدد توقيع بروتوكول تعاون متكامل  مع معمل الكشف عن المنشطات ببرشلونة باعتبارة واحداً من أهم معامل الكشف عن المنشطات فى العالم.

جدير بالذكر ان المعمل الذى أنشأته القوات المسلحة يعد إضافة قوية للرياضة المصرية بإعتباره المعمل الثانى للمنشطات في الشرق الأوسط وافريقيا .

وفى نهاية المؤتمر أكد مدير المركز الطبي العالمي علي إستمرار التعاون مع  المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مؤكداً حرص القوات المسلحة على مواكبة التطور المستمر فى المجالات الطبية المختلفة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*