جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

الخطيب يقلب الطاولة على الجميع ويعلن ترشحه لرئاسة الأهلى

كتب – رامى جوهر

قلب ترشح أيقونة الكرة المصرية وسليل عائلة الموهوبين محمود الخطيب كابتن مصر والنادى الأهلى فى الثمانينيات لمنصب رئيس النادى الأهلى رأسا على عقب وأصبح المنافس الأقوى لمحمود طاهر على رئاسة القلعة الحمراء .

كان عدد كبير من اصدقاء  بيبو وأعضاء فى الجمعية العمومية قد طالبوا الخطيب بالترشح لحاجة النادى اليه فى هذه المرحلة المهمة من عمر النادى لكنه كان مترددا الا أنه مؤخرا حسم موقفه وأعلن رسميا خوضه الإنتخابات على مقعد الرئيس والتى ستجرى فى نوفمبر المقبل .

كان محمود الخطيب نجم الأهلى والكرة المصرية السابق قد أعلن ترشحه على مقعد رئاسة القلعة الحمراء ، وذلك في بيان رسمى جاء نصه كالتالي : “تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق “الأهلي”.. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد “الأهلي” الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسماً لأية جدل.. قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم”.. الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً.. بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب ” الأهلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com