جارى فتح الساعة......
عاجل
“العصار” يبحث مع كانتينى التعاون المشترك مع الشركات الإيطالية         53 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بقرية سياحية بمطروح         مستشار الجاسوس مرسى يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة         السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016        

الخطيب يقلب الطاولة على الجميع ويعلن ترشحه لرئاسة الأهلى

كتب – رامى جوهر

قلب ترشح أيقونة الكرة المصرية وسليل عائلة الموهوبين محمود الخطيب كابتن مصر والنادى الأهلى فى الثمانينيات لمنصب رئيس النادى الأهلى رأسا على عقب وأصبح المنافس الأقوى لمحمود طاهر على رئاسة القلعة الحمراء .

كان عدد كبير من اصدقاء  بيبو وأعضاء فى الجمعية العمومية قد طالبوا الخطيب بالترشح لحاجة النادى اليه فى هذه المرحلة المهمة من عمر النادى لكنه كان مترددا الا أنه مؤخرا حسم موقفه وأعلن رسميا خوضه الإنتخابات على مقعد الرئيس والتى ستجرى فى نوفمبر المقبل .

كان محمود الخطيب نجم الأهلى والكرة المصرية السابق قد أعلن ترشحه على مقعد رئاسة القلعة الحمراء ، وذلك في بيان رسمى جاء نصه كالتالي : “تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق “الأهلي”.. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد “الأهلي” الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسماً لأية جدل.. قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم”.. الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً.. بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب ” الأهلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com