جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

الخطيب يقلب الطاولة على الجميع ويعلن ترشحه لرئاسة الأهلى

كتب – رامى جوهر

قلب ترشح أيقونة الكرة المصرية وسليل عائلة الموهوبين محمود الخطيب كابتن مصر والنادى الأهلى فى الثمانينيات لمنصب رئيس النادى الأهلى رأسا على عقب وأصبح المنافس الأقوى لمحمود طاهر على رئاسة القلعة الحمراء .

كان عدد كبير من اصدقاء  بيبو وأعضاء فى الجمعية العمومية قد طالبوا الخطيب بالترشح لحاجة النادى اليه فى هذه المرحلة المهمة من عمر النادى لكنه كان مترددا الا أنه مؤخرا حسم موقفه وأعلن رسميا خوضه الإنتخابات على مقعد الرئيس والتى ستجرى فى نوفمبر المقبل .

كان محمود الخطيب نجم الأهلى والكرة المصرية السابق قد أعلن ترشحه على مقعد رئاسة القلعة الحمراء ، وذلك في بيان رسمى جاء نصه كالتالي : “تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق “الأهلي”.. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد “الأهلي” الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسماً لأية جدل.. قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم”.. الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً.. بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب ” الأهلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com