جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

الخطيب ينتصرلمبادئ الأهلى ويقرر معاقبة المسيئين للزمالك

الوطن المصرى – رامى جوهر

انتصر محمود الخطيب رئيس النادى للأهلى للقيم والمبادئ التى تربى عليها داخل جدران القلعة الحمراء وقرر إحالة أصحاب الفيديو المسئ لنادى الزمالك للتحقيق وقدم الخطيب اعتذارا رسيما للنادى الأبيض .

كان شريف فؤاد المستشار الإعلامى للنادى الأهلى، قد أكد أن محمود الخطيب أبدى استياءه من الفيديو الذى تم نشره عبر صفحة النادى على الفيس بوك، ويتحدث خلاله لاعبو الأهلى عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبى الفريق الأبيض.

وأضاف”فؤاد”، فى تصريحات إعلامية لبرنامج المدرج،: “لا يجوز الإساءة إلى نادى بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلى، تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذى صور هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورا من أبوظبى والعودة للقاهرة فى أول طائرة”.

واستطرد قائلا: “أتقدم باعتذار رسمى لنادى الزمالك على هذا الفيديو، واتخذ مجلس الأهلى قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*