جارى فتح الساعة......
عاجل
8 جلسات في اليوم الثانى من فعاليات مؤتمر “مصرتستطيع بالتعليم”         فاروق الباز يطالب بدعم منظومة التعليم الجديدة في ” مصر تستطيع بالتعليم”         الخورى : 600 مليار دولار تكلفة تنفيذ استراتيجية الاقتصاد الرقمى العربى خلال 10 سنوات         Cib – مصر يعلن عن تأسيس CVentures أول شركة استثمار رأس مال مخاطر في مصر متخصصة في التكنولوجيا المالية         بنك القاهرة” يحتفل بمرور 10 سنوات على الشراكة مع “أليانز مصر”         بنك مصر يتفوق على نفسه ويتصدر المشهد المصرفى فى 2017/2018         مشايخ سيناء يد واحدة مع الجيش والشرطة         2608 شقة ضمن مراحل مشروع الإسكان الإجتماعى بالعريش          القرية الاولمبية بالعريش … الرياضة تتحدى الارهاب         محافظ شمال سيناء فى جولة تفقدية للأسواق والميادين..والأهالى : كل السلع متوافرة          نجاحات أبطال القوات المسلحة فى سيناء ٢٠١٨ تعيد الحياة إلى طبيعتها فى أرض الفيروز         فى افتتاح المؤتمر الأول للاقتصاد الرقمى العربى .. د. الخورى: المعجزات تولد من رحم التحديات ..والفشل يأتى بقبول الفشل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان رئيس أركان الجيش الباكستانى         الفريق التراس:إنشاء قاعدة صناعية لمهمات القطار السريع والمونوريل         رئيس شباب الأعمال.. نتواصل مع مؤسسات التمويل الدولية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة        

الخطيب ينتصرلمبادئ الأهلى ويقرر معاقبة المسيئين للزمالك

الوطن المصرى – رامى جوهر

انتصر محمود الخطيب رئيس النادى للأهلى للقيم والمبادئ التى تربى عليها داخل جدران القلعة الحمراء وقرر إحالة أصحاب الفيديو المسئ لنادى الزمالك للتحقيق وقدم الخطيب اعتذارا رسيما للنادى الأبيض .

كان شريف فؤاد المستشار الإعلامى للنادى الأهلى، قد أكد أن محمود الخطيب أبدى استياءه من الفيديو الذى تم نشره عبر صفحة النادى على الفيس بوك، ويتحدث خلاله لاعبو الأهلى عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبى الفريق الأبيض.

وأضاف”فؤاد”، فى تصريحات إعلامية لبرنامج المدرج،: “لا يجوز الإساءة إلى نادى بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلى، تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذى صور هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورا من أبوظبى والعودة للقاهرة فى أول طائرة”.

واستطرد قائلا: “أتقدم باعتذار رسمى لنادى الزمالك على هذا الفيديو، واتخذ مجلس الأهلى قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*