جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

الخطيب ينتصرلمبادئ الأهلى ويقرر معاقبة المسيئين للزمالك

الوطن المصرى – رامى جوهر

انتصر محمود الخطيب رئيس النادى للأهلى للقيم والمبادئ التى تربى عليها داخل جدران القلعة الحمراء وقرر إحالة أصحاب الفيديو المسئ لنادى الزمالك للتحقيق وقدم الخطيب اعتذارا رسيما للنادى الأبيض .

كان شريف فؤاد المستشار الإعلامى للنادى الأهلى، قد أكد أن محمود الخطيب أبدى استياءه من الفيديو الذى تم نشره عبر صفحة النادى على الفيس بوك، ويتحدث خلاله لاعبو الأهلى عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبى الفريق الأبيض.

وأضاف”فؤاد”، فى تصريحات إعلامية لبرنامج المدرج،: “لا يجوز الإساءة إلى نادى بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلى، تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذى صور هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورا من أبوظبى والعودة للقاهرة فى أول طائرة”.

واستطرد قائلا: “أتقدم باعتذار رسمى لنادى الزمالك على هذا الفيديو، واتخذ مجلس الأهلى قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com