جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

الداخلية ترد علي المزاعم الأمريكية : مجموعات قتالية تؤمن جميع السفارات .. ولا صحة للتهديدات

 

 %d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a7%d8%aa-%d9%82%d8%aa%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب- علاء سعد

أبدت وزارة الداخلية دهشتها من البيانات التي صدرت عن سفارات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا في مصر وتحذير رعاياها من التواجد بالأماكن الحيوية في مصر في ذكري أحداث ماسبيرو غدا الأحد ، وأكد مصدر امنى مسئول بوزارة الداخلية، إن جميع السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية الأجنبية تخضع لإجراءات تأمين عالية المستوى.

واضاف المصدر، إن قوات الأمن منتشرة بمحيط كافة السفارات والقنصليات بالعاصمة والمحافظات، وأنه لم يتم رصد أى تهديدات، وتخضع لحراسة مجموعات قتالية وعناصر سرية من الأمن، مشيرا إلى أن الاجهزة الأمنية تؤمن جميع الرعايا الأجانب فى مصر، معربا عن اندهاشه من التحذيرات التى أطلقتها بعض السفارات الأجنبية لرعاياها بوجود تهديدات المنية يوم الأحد المقبل.

وكانت سفارات الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبريطانيا لدى مصر، قد حذرت رعاياها من التواجد في التجمعات الكثيفة والأماكن العامة، وكذلك تجنب زيارة قاعات السينما والحفلات الموسيقية والمتاحف ومراكز التسوق والملاعب الرياضية، غدا الأحد 9 أكتوبر 2016، تحت زعم وجود مخاوف أمنية محتملة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com