جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

الداخلية ترد علي المزاعم الأمريكية : مجموعات قتالية تؤمن جميع السفارات .. ولا صحة للتهديدات

 

 %d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a7%d8%aa-%d9%82%d8%aa%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتب- علاء سعد

أبدت وزارة الداخلية دهشتها من البيانات التي صدرت عن سفارات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا في مصر وتحذير رعاياها من التواجد بالأماكن الحيوية في مصر في ذكري أحداث ماسبيرو غدا الأحد ، وأكد مصدر امنى مسئول بوزارة الداخلية، إن جميع السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية الأجنبية تخضع لإجراءات تأمين عالية المستوى.

واضاف المصدر، إن قوات الأمن منتشرة بمحيط كافة السفارات والقنصليات بالعاصمة والمحافظات، وأنه لم يتم رصد أى تهديدات، وتخضع لحراسة مجموعات قتالية وعناصر سرية من الأمن، مشيرا إلى أن الاجهزة الأمنية تؤمن جميع الرعايا الأجانب فى مصر، معربا عن اندهاشه من التحذيرات التى أطلقتها بعض السفارات الأجنبية لرعاياها بوجود تهديدات المنية يوم الأحد المقبل.

وكانت سفارات الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبريطانيا لدى مصر، قد حذرت رعاياها من التواجد في التجمعات الكثيفة والأماكن العامة، وكذلك تجنب زيارة قاعات السينما والحفلات الموسيقية والمتاحف ومراكز التسوق والملاعب الرياضية، غدا الأحد 9 أكتوبر 2016، تحت زعم وجود مخاوف أمنية محتملة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com