جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

الداخلية تقضى على 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بثوا الرعب فى قلوب أهالى الشرقية

 

وزير الداخلية

 

الوطن المصرى – علاء سعد

فى واحدة من عملياتها الناجحة لمواجهة الجريمة المنظمة نجحت أجهزة الأمن فى القضاء على عصابة شديدة الخطورة روعت المواطنين ، حيث تمكنت من القضاء على ثلاثة من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة فى تبادل لإطلاق النار، وذلك عقب ورود معلومات أكدتها تحريات فريق العمل المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية تواجد العنصر الإجرامى شديد الخطورة محمود.س . إ وشهرته القذافى 28 سنة عاطل ومُقيم بناحية الطحاوية دائرة مركز شرطة بلبيس صادر قرار من النيابة بضبطه وإحضاره فى عدد 7 قضايا سرقات بالإكراه بدائرة المركز، ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات فى قضية إستعمال قوة وسلاح، وسبق اتهامه فى عدد 16 قضية متنوعة.

وبصحبته اثنين من أعوانه يستقلون دراجة نارية وبحوزتهم أسلحة آلية بمنطقة أرض الكنانة دائرة مركز شرطة بلبيس، وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة توجهت قوة أمنية من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى استهدفت محل تواجدهم، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات على الفور بالمثل حتى تمكنت من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن مصرع المتهم ومعاونيه كلٍ من رامى . م . م، وشهرته الجوكر، 18 سنة، عاطل، ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز، أحمد . س . ن، 33 سنة، عاطل ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز.

وعُثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية وعدد 63 طلقة نارية من ذات العيار وعدد 4 خزن، عدد 2 قنبلة يدوية هجومية، سلاح أبيض عبارة عن “خنجر”، عدد 5 هواتف محمولة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*