جارى فتح الساعة......
عاجل
في بيان لـ ” الوطن المصرى ” : انقذوا المصريين فى الخارج من هؤلاء ؟         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين وقصاصي الأثر         صدام مسلح بين الجيش القطرى الحر .. و”المشلحين” الأتراك فى شوارع الدوحة         ردود أفعال هائلة ومفاجآت حول ” سر غياب وزيرة الهجرة عن تجمع للمصريين بالخارج في القاهرة”         سقوط عصابة السطو على بطاقات الإئتمان لعملاء البنوك         بأمر محكمة الجنايات .. براءة حسين سالم من تهمة الغسيل          سر رفض وزيرة الهجرة حضور تجمع للمصريين بالخارج فى القاهرة         القوات البحرية تنقذ بلنص صيد مصرى بقناة السويس         القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعه الأولي من المعهد الصحى بحوش عيسى         القوات الجوية تدمر 9 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر والمتفجرات علي الحدود الغربية         حلم القبول بالكليات العسكرية والخدمة بالقوات المسلحة يراود كل شباب مصر         البدرى يعلن عدم حاجته لعماد متعب بعد رحيل الكابيتانو         أمير الإرهاب يكلف رئيس الأمن باعتقال الحجاج القطريين عند عودتهم للبلاد         أخبار سارة للحاجزين فى  دهشور والإعلان التاسع  لوحدات الإسكان الإجتماعى .. تابعوا التفاصيل         نائبة برلمانية ألمانية تشيد بالقيادة السياسية فى مصر أثناء زيارتها للكنيسة المصرية        

الرئيس السيسي يغادر القاهرة في جولة آسيوية تشمل الهند والصين

الرئيس عبد الفتاح السيسي  - أرشيفية

الرئيس عبد الفتاح السيسي – أرشيفية

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، القاهرة متوجهًا إلى الهند في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

وتأتي زيارة السيسي إلى الهند، بناءً على دعوة من نظيره الهندي براناب موخرجى.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس – خلال الزيارة – كل من الرئيس الهندي براناب موخرجى، نائب الرئيس محمد حميد أنصاري، ورئيس الوزراء ناريندرامودى، بفضلًا عن عدد من كبار المسئولين، ورجال الأعمال الهنود.

وتتناول مباحثات الرئيس السيسي – في الهند – سُبل تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ولاسيما على الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية في ضوء التجربة الهندية المتميزة في تحقيق التنمية الشاملة، وتنويع قاعدة صناعتها الوطنية.

كما تتناول العمل على زيادة وتنويع التبادل التجاري بين البلدين – الذي وصل إلى نحو 4 مليار دولار سنويًا – مناقشة آفاق تعزيز مساهمة الشركات الهندية في المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مصر حاليًا، وبحث عددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويتوجه الرئيس السيسي – في ختام زيارته إلى الهند – إلى الصين للمشاركة في أعمال قمة مجموعة العشرين.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com