جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل        

الرئيس السيسي يغادر القاهرة في جولة آسيوية تشمل الهند والصين

الرئيس عبد الفتاح السيسي  - أرشيفية

الرئيس عبد الفتاح السيسي – أرشيفية

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، القاهرة متوجهًا إلى الهند في زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

وتأتي زيارة السيسي إلى الهند، بناءً على دعوة من نظيره الهندي براناب موخرجى.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس – خلال الزيارة – كل من الرئيس الهندي براناب موخرجى، نائب الرئيس محمد حميد أنصاري، ورئيس الوزراء ناريندرامودى، بفضلًا عن عدد من كبار المسئولين، ورجال الأعمال الهنود.

وتتناول مباحثات الرئيس السيسي – في الهند – سُبل تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ولاسيما على الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية في ضوء التجربة الهندية المتميزة في تحقيق التنمية الشاملة، وتنويع قاعدة صناعتها الوطنية.

كما تتناول العمل على زيادة وتنويع التبادل التجاري بين البلدين – الذي وصل إلى نحو 4 مليار دولار سنويًا – مناقشة آفاق تعزيز مساهمة الشركات الهندية في المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مصر حاليًا، وبحث عددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويتوجه الرئيس السيسي – في ختام زيارته إلى الهند – إلى الصين للمشاركة في أعمال قمة مجموعة العشرين.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com