جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

الرقابة الإدارية تشن حملات علي محطات البنزين لضبط المتلاعبين ومصدري الأزمات

 

%d8%b2%d8%ad%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%b7%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%86

كتبت – منيرة محمود

تقوم الرقابة الإدارية بحملات انضباطية في مكان وفي مختلف الإتجاهات لضبط السوق ن حيث أكد العقيد محمد الشموطي عضو هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الجمعة: إن الهيئة شنت حملة على محطات البنزين للوقوف على حقيقة وجود أزمة، وهل سببها الحكومة أو مفتعلة، فضلا عن كونها رسالة ردع عام لأصحاب المحطات قبل المواسم والأعياد.

وأضاف أن الحملة قامت بتحليل لأنواع البنزين للتأكد من نوعيته وعدم غشه.

أسفرت الحملة الرقابية التي شنها ضباط الرقابة الإدارية، عن ت تفتيش على 150 محطة وقود بمختلف المحافظات لضبط المتلاعبين والمتاجرين بالوقود.

شارك في الحملة ضباط من الإدارة العامة لمباحث التموين ومفتشي وزارة التموين والتجارة الداخلية ومفتشي مصلحة دمغ المصوغات والموازين بالمرور.

جاء ذلك في ضوء ما توليه هيئة الرقابة الإدارية من جهد في الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين والتأكد من توافر السلع بالأسواق.

وشمل المرور 30 محطة بنطاق القاهرة، وذلك للتأكد من توافر الوقود بالمحطات وصحة التصرف فيه بالبيع للمواطن، وقد تبين من المرور استلام المحطات لكافة الحصص المقررة لها وقيام مسئولى بعض المحطات بالتلاعب في الأرصدة، سواء بالتصرف في كميات من الحصص المسلمة لها والتي شكلت عجزا عن ما هو مدون وممسك بالدفاتر وقراءة العدادات أو بتوفير كميات أخرى من الوقود شكلت زيادة عن ما يجب أن يكون نتجت من التلاعب في المعايرة لطلمبات الضخ للسعة اللترية حتى شكلت احتياطي غير مدرج يتم التصرف فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com