جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

الرقابة الإدارية تشن حملات علي محطات البنزين لضبط المتلاعبين ومصدري الأزمات

 

%d8%b2%d8%ad%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%b7%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%86

كتبت – منيرة محمود

تقوم الرقابة الإدارية بحملات انضباطية في مكان وفي مختلف الإتجاهات لضبط السوق ن حيث أكد العقيد محمد الشموطي عضو هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الجمعة: إن الهيئة شنت حملة على محطات البنزين للوقوف على حقيقة وجود أزمة، وهل سببها الحكومة أو مفتعلة، فضلا عن كونها رسالة ردع عام لأصحاب المحطات قبل المواسم والأعياد.

وأضاف أن الحملة قامت بتحليل لأنواع البنزين للتأكد من نوعيته وعدم غشه.

أسفرت الحملة الرقابية التي شنها ضباط الرقابة الإدارية، عن ت تفتيش على 150 محطة وقود بمختلف المحافظات لضبط المتلاعبين والمتاجرين بالوقود.

شارك في الحملة ضباط من الإدارة العامة لمباحث التموين ومفتشي وزارة التموين والتجارة الداخلية ومفتشي مصلحة دمغ المصوغات والموازين بالمرور.

جاء ذلك في ضوء ما توليه هيئة الرقابة الإدارية من جهد في الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين والتأكد من توافر السلع بالأسواق.

وشمل المرور 30 محطة بنطاق القاهرة، وذلك للتأكد من توافر الوقود بالمحطات وصحة التصرف فيه بالبيع للمواطن، وقد تبين من المرور استلام المحطات لكافة الحصص المقررة لها وقيام مسئولى بعض المحطات بالتلاعب في الأرصدة، سواء بالتصرف في كميات من الحصص المسلمة لها والتي شكلت عجزا عن ما هو مدون وممسك بالدفاتر وقراءة العدادات أو بتوفير كميات أخرى من الوقود شكلت زيادة عن ما يجب أن يكون نتجت من التلاعب في المعايرة لطلمبات الضخ للسعة اللترية حتى شكلت احتياطي غير مدرج يتم التصرف فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com