جارى فتح الساعة......
عاجل
26 طائرة تقل سياح أجانب الى الغردقة وشرم الشيخ والأقصر .. بشرة خير         حكاية الطائرات الأمريكية التى نقلت قيادات داعش لمكان مجهول         سقوط المتهم الرئيسى فى قضية الأنسولين فى قبضة الرقابة الإدارية         طعن مواطن مصرى بالسعودية والقنصلية تتابع الحادث الأليم         غدا ..اجتماع عاجل لمجلس الأمن لمواجهة القرار الأمريكى حول القدس بناء على طلب مصر         ضبط طالبات بالثانوى وربات بيوت فى شقة مشبوهة بشارع فيلا أبو العينين         صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على بورنموث برباعية نظيفة فى الدورى الإنجليزى         صدقى : حربنا ضد الإرهاب لا تؤثر على التدريب القتالى للوحدات         تعرف على أخطر 3 قرارات لحسام البدرى بعد تراجع مستوى الأهلى         ” الوطن المصرى ” تكشف الخديعة الكبرى ومؤامرة أردوغان على المسلمين           نائب ترامب يزور القاهرة أولا لغسل وجه أمريكا القبيح .. فهل نبلع مصر الطعم ؟!          الرئيس يكرم الفريق محمود حجازي ويمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الاولي         صدقى ووزيرة الدفاع الفرنسبة  يتفقدان قاعدة جوية مصرية تضم المقاتلات الرافال          مصر تسدد 15 مليار دولار ديون مستحقة خلال 6 شهور         نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس        

الرقابة الإدارية تشن حملات علي محطات البنزين لضبط المتلاعبين ومصدري الأزمات

 

%d8%b2%d8%ad%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%b7%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%86

كتبت – منيرة محمود

تقوم الرقابة الإدارية بحملات انضباطية في مكان وفي مختلف الإتجاهات لضبط السوق ن حيث أكد العقيد محمد الشموطي عضو هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الجمعة: إن الهيئة شنت حملة على محطات البنزين للوقوف على حقيقة وجود أزمة، وهل سببها الحكومة أو مفتعلة، فضلا عن كونها رسالة ردع عام لأصحاب المحطات قبل المواسم والأعياد.

وأضاف أن الحملة قامت بتحليل لأنواع البنزين للتأكد من نوعيته وعدم غشه.

أسفرت الحملة الرقابية التي شنها ضباط الرقابة الإدارية، عن ت تفتيش على 150 محطة وقود بمختلف المحافظات لضبط المتلاعبين والمتاجرين بالوقود.

شارك في الحملة ضباط من الإدارة العامة لمباحث التموين ومفتشي وزارة التموين والتجارة الداخلية ومفتشي مصلحة دمغ المصوغات والموازين بالمرور.

جاء ذلك في ضوء ما توليه هيئة الرقابة الإدارية من جهد في الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين والتأكد من توافر السلع بالأسواق.

وشمل المرور 30 محطة بنطاق القاهرة، وذلك للتأكد من توافر الوقود بالمحطات وصحة التصرف فيه بالبيع للمواطن، وقد تبين من المرور استلام المحطات لكافة الحصص المقررة لها وقيام مسئولى بعض المحطات بالتلاعب في الأرصدة، سواء بالتصرف في كميات من الحصص المسلمة لها والتي شكلت عجزا عن ما هو مدون وممسك بالدفاتر وقراءة العدادات أو بتوفير كميات أخرى من الوقود شكلت زيادة عن ما يجب أن يكون نتجت من التلاعب في المعايرة لطلمبات الضخ للسعة اللترية حتى شكلت احتياطي غير مدرج يتم التصرف فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com