جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

الرقابة الإدارية تشن حملات علي محطات البنزين لضبط المتلاعبين ومصدري الأزمات

 

%d8%b2%d8%ad%d8%a7%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%b7%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%86

كتبت – منيرة محمود

تقوم الرقابة الإدارية بحملات انضباطية في مكان وفي مختلف الإتجاهات لضبط السوق ن حيث أكد العقيد محمد الشموطي عضو هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الجمعة: إن الهيئة شنت حملة على محطات البنزين للوقوف على حقيقة وجود أزمة، وهل سببها الحكومة أو مفتعلة، فضلا عن كونها رسالة ردع عام لأصحاب المحطات قبل المواسم والأعياد.

وأضاف أن الحملة قامت بتحليل لأنواع البنزين للتأكد من نوعيته وعدم غشه.

أسفرت الحملة الرقابية التي شنها ضباط الرقابة الإدارية، عن ت تفتيش على 150 محطة وقود بمختلف المحافظات لضبط المتلاعبين والمتاجرين بالوقود.

شارك في الحملة ضباط من الإدارة العامة لمباحث التموين ومفتشي وزارة التموين والتجارة الداخلية ومفتشي مصلحة دمغ المصوغات والموازين بالمرور.

جاء ذلك في ضوء ما توليه هيئة الرقابة الإدارية من جهد في الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين والتأكد من توافر السلع بالأسواق.

وشمل المرور 30 محطة بنطاق القاهرة، وذلك للتأكد من توافر الوقود بالمحطات وصحة التصرف فيه بالبيع للمواطن، وقد تبين من المرور استلام المحطات لكافة الحصص المقررة لها وقيام مسئولى بعض المحطات بالتلاعب في الأرصدة، سواء بالتصرف في كميات من الحصص المسلمة لها والتي شكلت عجزا عن ما هو مدون وممسك بالدفاتر وقراءة العدادات أو بتوفير كميات أخرى من الوقود شكلت زيادة عن ما يجب أن يكون نتجت من التلاعب في المعايرة لطلمبات الضخ للسعة اللترية حتى شكلت احتياطي غير مدرج يتم التصرف فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com