جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

الري: استرداد 20 ألف متر من أراضي الدولة على حرم النيل

وزير الري الدكتور محمد عبداالعاطي

وزير الري الدكتور محمد عبداالعاطي

قال الدكتور محمد عبدالعاطي ، وزير الموارد المائية والري، إن الوزارة ممثلة في قطاع حماية النيل، قامت بتنفيذ حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على فرع رشيد بناحية قرية شابور- مركز كوم حمادة- محافظة البحيرة، وتم تنفيذ 25 قرار إزالة للتعديات على أملاك الدولة على مساحة 20000 متر مسطح، منها قاعة أفراح وكافيتريات مقامة بالمخالفة للقانون رقم 12 لسنة 1984.

وأضاف «عبدالعاطي» في بيانٍ له، الخميس، أن هذه الحملة واحدة من أكبر حملات الإزالة وإجمالي الإزالات التي تم تنفيذها منذ بدء الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل بلغت حتى الآن 11047 إزالة.

وأوضح أنه تم، الأربعاء، تنفيذ حزمة من الإزالات بلغت 57 إزالة في عدد من المحافظات شملت محافظات الجيزة، القليوبية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com