جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

الري: استرداد 20 ألف متر من أراضي الدولة على حرم النيل

وزير الري الدكتور محمد عبداالعاطي

وزير الري الدكتور محمد عبداالعاطي

قال الدكتور محمد عبدالعاطي ، وزير الموارد المائية والري، إن الوزارة ممثلة في قطاع حماية النيل، قامت بتنفيذ حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على فرع رشيد بناحية قرية شابور- مركز كوم حمادة- محافظة البحيرة، وتم تنفيذ 25 قرار إزالة للتعديات على أملاك الدولة على مساحة 20000 متر مسطح، منها قاعة أفراح وكافيتريات مقامة بالمخالفة للقانون رقم 12 لسنة 1984.

وأضاف «عبدالعاطي» في بيانٍ له، الخميس، أن هذه الحملة واحدة من أكبر حملات الإزالة وإجمالي الإزالات التي تم تنفيذها منذ بدء الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل بلغت حتى الآن 11047 إزالة.

وأوضح أنه تم، الأربعاء، تنفيذ حزمة من الإزالات بلغت 57 إزالة في عدد من المحافظات شملت محافظات الجيزة، القليوبية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com