جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

الري: استرداد 20 ألف متر من أراضي الدولة على حرم النيل

وزير الري الدكتور محمد عبداالعاطي

وزير الري الدكتور محمد عبداالعاطي

قال الدكتور محمد عبدالعاطي ، وزير الموارد المائية والري، إن الوزارة ممثلة في قطاع حماية النيل، قامت بتنفيذ حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على فرع رشيد بناحية قرية شابور- مركز كوم حمادة- محافظة البحيرة، وتم تنفيذ 25 قرار إزالة للتعديات على أملاك الدولة على مساحة 20000 متر مسطح، منها قاعة أفراح وكافيتريات مقامة بالمخالفة للقانون رقم 12 لسنة 1984.

وأضاف «عبدالعاطي» في بيانٍ له، الخميس، أن هذه الحملة واحدة من أكبر حملات الإزالة وإجمالي الإزالات التي تم تنفيذها منذ بدء الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل بلغت حتى الآن 11047 إزالة.

وأوضح أنه تم، الأربعاء، تنفيذ حزمة من الإزالات بلغت 57 إزالة في عدد من المحافظات شملت محافظات الجيزة، القليوبية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com