جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

الزمالك نكد علي جماهيره وفرط في كأس افريقيا .. ومرتضي نجم المباراة

 

14632810_10209796558285161_1861531548955000518_n

كتب – عيد فؤاد

ودع الزمالك بطولة أفريقيا بفوز هزيل لا يثمن ولا يغني من جوع وفرط في الفرصة الذهبية للفوز بالكأس الإفريقية والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالبرازيل .

فاز الزمالك منذ قليل بهدف يتيم دون رد في مباراة النهائي الافريقي من صن داونز بطل جنوب افريقيا الذي أنهي أمال جماهير مصر والزمالك من مباراة الذهاب والتي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة وهي المباراة التي حسمت بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية

كان بامكان الزمالك تعويض فارق الأهداف الثلاثة لولا الخطة العقيمة التي لعب بها المدير الفني فظهرت خطوط الفريق معظم فترات المباراة بعيدة تماما بدون رابط بينها ، وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك خارج الخدمة ابرزهم باسم مرسي ، وأيمن حفني .

حقيقة أكثر من يستحق الإشادة بعد جمهور مصر العظيم  رغم الخروج المهين هو مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي سخر لبن العصفور للفريق للفوز وكان سببا مباشرا في هذا الحضور الجماهيري الكبير الا أن اللاعيبين خذلوه .

هارد لك للزمالك ولجمهور مصر والزمالك العظيم الذي زحف بعشرات الالاف وشجع فريقه بأفضل ما يكون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com