جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

الزمالك نكد علي جماهيره وفرط في كأس افريقيا .. ومرتضي نجم المباراة

 

14632810_10209796558285161_1861531548955000518_n

كتب – عيد فؤاد

ودع الزمالك بطولة أفريقيا بفوز هزيل لا يثمن ولا يغني من جوع وفرط في الفرصة الذهبية للفوز بالكأس الإفريقية والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالبرازيل .

فاز الزمالك منذ قليل بهدف يتيم دون رد في مباراة النهائي الافريقي من صن داونز بطل جنوب افريقيا الذي أنهي أمال جماهير مصر والزمالك من مباراة الذهاب والتي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة وهي المباراة التي حسمت بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية

كان بامكان الزمالك تعويض فارق الأهداف الثلاثة لولا الخطة العقيمة التي لعب بها المدير الفني فظهرت خطوط الفريق معظم فترات المباراة بعيدة تماما بدون رابط بينها ، وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك خارج الخدمة ابرزهم باسم مرسي ، وأيمن حفني .

حقيقة أكثر من يستحق الإشادة بعد جمهور مصر العظيم  رغم الخروج المهين هو مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي سخر لبن العصفور للفريق للفوز وكان سببا مباشرا في هذا الحضور الجماهيري الكبير الا أن اللاعيبين خذلوه .

هارد لك للزمالك ولجمهور مصر والزمالك العظيم الذي زحف بعشرات الالاف وشجع فريقه بأفضل ما يكون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com