جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

الزمالك نكد علي جماهيره وفرط في كأس افريقيا .. ومرتضي نجم المباراة

 

14632810_10209796558285161_1861531548955000518_n

كتب – عيد فؤاد

ودع الزمالك بطولة أفريقيا بفوز هزيل لا يثمن ولا يغني من جوع وفرط في الفرصة الذهبية للفوز بالكأس الإفريقية والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالبرازيل .

فاز الزمالك منذ قليل بهدف يتيم دون رد في مباراة النهائي الافريقي من صن داونز بطل جنوب افريقيا الذي أنهي أمال جماهير مصر والزمالك من مباراة الذهاب والتي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة وهي المباراة التي حسمت بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية

كان بامكان الزمالك تعويض فارق الأهداف الثلاثة لولا الخطة العقيمة التي لعب بها المدير الفني فظهرت خطوط الفريق معظم فترات المباراة بعيدة تماما بدون رابط بينها ، وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك خارج الخدمة ابرزهم باسم مرسي ، وأيمن حفني .

حقيقة أكثر من يستحق الإشادة بعد جمهور مصر العظيم  رغم الخروج المهين هو مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي سخر لبن العصفور للفريق للفوز وكان سببا مباشرا في هذا الحضور الجماهيري الكبير الا أن اللاعيبين خذلوه .

هارد لك للزمالك ولجمهور مصر والزمالك العظيم الذي زحف بعشرات الالاف وشجع فريقه بأفضل ما يكون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com