جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

الزمالك نكد علي جماهيره وفرط في كأس افريقيا .. ومرتضي نجم المباراة

 

14632810_10209796558285161_1861531548955000518_n

كتب – عيد فؤاد

ودع الزمالك بطولة أفريقيا بفوز هزيل لا يثمن ولا يغني من جوع وفرط في الفرصة الذهبية للفوز بالكأس الإفريقية والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالبرازيل .

فاز الزمالك منذ قليل بهدف يتيم دون رد في مباراة النهائي الافريقي من صن داونز بطل جنوب افريقيا الذي أنهي أمال جماهير مصر والزمالك من مباراة الذهاب والتي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة وهي المباراة التي حسمت بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية

كان بامكان الزمالك تعويض فارق الأهداف الثلاثة لولا الخطة العقيمة التي لعب بها المدير الفني فظهرت خطوط الفريق معظم فترات المباراة بعيدة تماما بدون رابط بينها ، وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك خارج الخدمة ابرزهم باسم مرسي ، وأيمن حفني .

حقيقة أكثر من يستحق الإشادة بعد جمهور مصر العظيم  رغم الخروج المهين هو مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي سخر لبن العصفور للفريق للفوز وكان سببا مباشرا في هذا الحضور الجماهيري الكبير الا أن اللاعيبين خذلوه .

هارد لك للزمالك ولجمهور مصر والزمالك العظيم الذي زحف بعشرات الالاف وشجع فريقه بأفضل ما يكون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com