جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

السبت .. بدأ فاعليات المنتدي التجاري الدولي بمشاركة 25دولة بالقاهرة

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84

المنتدي توفير 1000 فرصة تصدير للشركات المصرية بإجمالي 150 مليون دولار

الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية بساحل العاج علي مساحة 2000م يتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية

كتب – خالدعبدالحميد

في إطار التغيرات الإقتصادية الأخيرة التي تشهدها مصر والتي وضعت القطاع الخاص وخصوصا التصدير كدرع حماية لإقتصاد هذا الوطن، ومن هذا المنطلق  قررت شركة بى تو بى – اكبر وكالة تصدير في الشرق الأوسط – تدشين فعاليات المنتدي التجاري الدولي الثاني بمشاركة وزارة التجارة والصناعة المصرية ومشاركة أكثر من 25 دولة من كافة أنحاء العالم ممثلة في هيئاتها الحكومية وشركات ومستثمرين من تلك الدول وكذلك مشاركة عدد من البنوك المصرية لتقديم التمويل اللازم لبدء المشروعات في مصر.

 يقوم المنتدي بتوفير 1000 فرصة تصديرللمصدرين من الشركات المصرية المشاركة وتقدر إجمالي الفرص المطروحة بـ 150 مليون $ وكذلك تدريب اكثر من 300 شركة مصرية علي أحدث فنون وعلوم التصدير ، كما سيتم الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية في غرب افريقيا بساحل العاج علي مساحة 2000م والذي سيتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية ويقدر حجم التداول التجاري بـ 50 مليون $ سنويا ، كما يتم تدشين أكبر مستودع مصري في اوروبا في دولة بولندا لتجميع الحاصلات الزراعية المصرية ليكون منفذا قويا مدافعا عن سمعة الحاصلات الزراعية المصرية ويسمح للشركات المصرية المنافسة مع الدول الاخري لدخول مثل هذه الاسواق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com