جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

السبت .. بدأ فاعليات المنتدي التجاري الدولي بمشاركة 25دولة بالقاهرة

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84

المنتدي توفير 1000 فرصة تصدير للشركات المصرية بإجمالي 150 مليون دولار

الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية بساحل العاج علي مساحة 2000م يتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية

كتب – خالدعبدالحميد

في إطار التغيرات الإقتصادية الأخيرة التي تشهدها مصر والتي وضعت القطاع الخاص وخصوصا التصدير كدرع حماية لإقتصاد هذا الوطن، ومن هذا المنطلق  قررت شركة بى تو بى – اكبر وكالة تصدير في الشرق الأوسط – تدشين فعاليات المنتدي التجاري الدولي الثاني بمشاركة وزارة التجارة والصناعة المصرية ومشاركة أكثر من 25 دولة من كافة أنحاء العالم ممثلة في هيئاتها الحكومية وشركات ومستثمرين من تلك الدول وكذلك مشاركة عدد من البنوك المصرية لتقديم التمويل اللازم لبدء المشروعات في مصر.

 يقوم المنتدي بتوفير 1000 فرصة تصديرللمصدرين من الشركات المصرية المشاركة وتقدر إجمالي الفرص المطروحة بـ 150 مليون $ وكذلك تدريب اكثر من 300 شركة مصرية علي أحدث فنون وعلوم التصدير ، كما سيتم الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية في غرب افريقيا بساحل العاج علي مساحة 2000م والذي سيتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية ويقدر حجم التداول التجاري بـ 50 مليون $ سنويا ، كما يتم تدشين أكبر مستودع مصري في اوروبا في دولة بولندا لتجميع الحاصلات الزراعية المصرية ليكون منفذا قويا مدافعا عن سمعة الحاصلات الزراعية المصرية ويسمح للشركات المصرية المنافسة مع الدول الاخري لدخول مثل هذه الاسواق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com