جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

السبت .. بدأ فاعليات المنتدي التجاري الدولي بمشاركة 25دولة بالقاهرة

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84

المنتدي توفير 1000 فرصة تصدير للشركات المصرية بإجمالي 150 مليون دولار

الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية بساحل العاج علي مساحة 2000م يتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية

كتب – خالدعبدالحميد

في إطار التغيرات الإقتصادية الأخيرة التي تشهدها مصر والتي وضعت القطاع الخاص وخصوصا التصدير كدرع حماية لإقتصاد هذا الوطن، ومن هذا المنطلق  قررت شركة بى تو بى – اكبر وكالة تصدير في الشرق الأوسط – تدشين فعاليات المنتدي التجاري الدولي الثاني بمشاركة وزارة التجارة والصناعة المصرية ومشاركة أكثر من 25 دولة من كافة أنحاء العالم ممثلة في هيئاتها الحكومية وشركات ومستثمرين من تلك الدول وكذلك مشاركة عدد من البنوك المصرية لتقديم التمويل اللازم لبدء المشروعات في مصر.

 يقوم المنتدي بتوفير 1000 فرصة تصديرللمصدرين من الشركات المصرية المشاركة وتقدر إجمالي الفرص المطروحة بـ 150 مليون $ وكذلك تدريب اكثر من 300 شركة مصرية علي أحدث فنون وعلوم التصدير ، كما سيتم الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية في غرب افريقيا بساحل العاج علي مساحة 2000م والذي سيتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية ويقدر حجم التداول التجاري بـ 50 مليون $ سنويا ، كما يتم تدشين أكبر مستودع مصري في اوروبا في دولة بولندا لتجميع الحاصلات الزراعية المصرية ليكون منفذا قويا مدافعا عن سمعة الحاصلات الزراعية المصرية ويسمح للشركات المصرية المنافسة مع الدول الاخري لدخول مثل هذه الاسواق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com