جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

السبت .. سيدات أعمال إسكندرية تُطلق مؤتمرها الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية”

%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a9

كتبت – ناريمان خالد

تنظم جمعية سيدات أعمال إسكندرية مؤتمرها السنوى الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية: معا نحن أقوياء ” تحت رعاية محافظ الاسكندرية اللواء الدكتور رضا فرحات، يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر.

من جانبها قالت الدكتورة رجاء عبده رئيس الجمعية، أن المؤتمر يهدف إلى  مناقشة أهمية الشراكة والتشبيك في دعم التنمية الاقتصادية في مصر والعالم، مشيرة إلى أن المؤتمر سيشهد حضور وفود من أوروبا والولايات المتحدة، والوطن العربي.

وأشارت عبده، إلى أن المؤتمر يقام بالتعاون مع مشروع تعزيز رواد الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  SEEDوبرنامج شراكة جمعية سيدات الأعمال الألمانية  – المانيا وجمعيات سيدات أعمال الشرق الأوسط مدعم من قبل وزارة ألمانيا الاتحادية للتعاون الاقتصادي BMZ من خلال هيئة  SEQUA، فيما يشرف على تنفيذه الهيئة الألمانية  Global Project Partners GPP V.e.، والتي تهدف إلى تشجيع ودعم منظمات الأعمال لإقامة علاقات في مجال التجارة والأعمال.

وأكدت عبده، إلى أن المؤتمر يشهد هذا العام مشاركة عدد من المؤسسات الأقتصادية العالمية مثل يونيليفر المشرق العربي و شركة كوكولا و أسمنت العامرية،  بالإضافة إلى عد البنوك الوطنية مثل بنك الإسكان والتعمير والبنك العربى الأفريقي وبنك الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com