جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

السبت .. سيدات أعمال إسكندرية تُطلق مؤتمرها الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية”

%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a9

كتبت – ناريمان خالد

تنظم جمعية سيدات أعمال إسكندرية مؤتمرها السنوى الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية: معا نحن أقوياء ” تحت رعاية محافظ الاسكندرية اللواء الدكتور رضا فرحات، يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر.

من جانبها قالت الدكتورة رجاء عبده رئيس الجمعية، أن المؤتمر يهدف إلى  مناقشة أهمية الشراكة والتشبيك في دعم التنمية الاقتصادية في مصر والعالم، مشيرة إلى أن المؤتمر سيشهد حضور وفود من أوروبا والولايات المتحدة، والوطن العربي.

وأشارت عبده، إلى أن المؤتمر يقام بالتعاون مع مشروع تعزيز رواد الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  SEEDوبرنامج شراكة جمعية سيدات الأعمال الألمانية  – المانيا وجمعيات سيدات أعمال الشرق الأوسط مدعم من قبل وزارة ألمانيا الاتحادية للتعاون الاقتصادي BMZ من خلال هيئة  SEQUA، فيما يشرف على تنفيذه الهيئة الألمانية  Global Project Partners GPP V.e.، والتي تهدف إلى تشجيع ودعم منظمات الأعمال لإقامة علاقات في مجال التجارة والأعمال.

وأكدت عبده، إلى أن المؤتمر يشهد هذا العام مشاركة عدد من المؤسسات الأقتصادية العالمية مثل يونيليفر المشرق العربي و شركة كوكولا و أسمنت العامرية،  بالإضافة إلى عد البنوك الوطنية مثل بنك الإسكان والتعمير والبنك العربى الأفريقي وبنك الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com