جارى فتح الساعة......
عاجل
طباخ السم بيدوقه .. مصرع وإصابة العشرات في عملية إرهابية في قلب بريطانيا         وزير التعليم يفتح النار علي ” محو الأمية ” : علمتوا ايه في 20 سنة ؟!.. هنغيرها قريب         الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا         مدبولى يشهد تدشين المرحلة الأولى من مشروع ( I City Octobe) بشراكة بين المجتمعات العمرانية وتحالف “ماونتن فيو- سيسبان”         عمران : البورصة مؤسسة فاعلة على المستوى العالمي في أجندة استدامة اسواق المال         سر انسحاب عفاف شعيب من ” حريم السلطنة “         “أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!         حجازى يبحث مع مدير المخابرات العسكرية البريطانية التعاون العسكرى بين البلدين         القوات الجوية تدمر 2 عربة مسلحة كانت في طريقها لمهاجمة كمين أمنى بشمال سيناء         إستمرار تلقي الاعمال الابداعية المشاركة بمسابقة ” سيناريو الأفلام القصيرة – أرض البطولات “          بتوجيهات من الرئيس .. توزيع  2 مليون عبوة غذائية جديدة بالمناطق الاكثر احتياجا          اختبار قاسى لحليف الإخوان بعد منعه من حضور القمة الإسلامية بالرياض         الفريق حجازى يشهد المشروع التكتيكى بالذخيرة الحية لطلبة الكلية الحربية         الإمارات علي خطى مصر : الإخوان أرضية التطرف والإرهاب في العالم         البنك المركزى يرفع أسعار الفائدة علي الإيداع والإقراض        

السبت .. سيدات أعمال إسكندرية تُطلق مؤتمرها الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية”

%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a9

كتبت – ناريمان خالد

تنظم جمعية سيدات أعمال إسكندرية مؤتمرها السنوى الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية: معا نحن أقوياء ” تحت رعاية محافظ الاسكندرية اللواء الدكتور رضا فرحات، يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر.

من جانبها قالت الدكتورة رجاء عبده رئيس الجمعية، أن المؤتمر يهدف إلى  مناقشة أهمية الشراكة والتشبيك في دعم التنمية الاقتصادية في مصر والعالم، مشيرة إلى أن المؤتمر سيشهد حضور وفود من أوروبا والولايات المتحدة، والوطن العربي.

وأشارت عبده، إلى أن المؤتمر يقام بالتعاون مع مشروع تعزيز رواد الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  SEEDوبرنامج شراكة جمعية سيدات الأعمال الألمانية  – المانيا وجمعيات سيدات أعمال الشرق الأوسط مدعم من قبل وزارة ألمانيا الاتحادية للتعاون الاقتصادي BMZ من خلال هيئة  SEQUA، فيما يشرف على تنفيذه الهيئة الألمانية  Global Project Partners GPP V.e.، والتي تهدف إلى تشجيع ودعم منظمات الأعمال لإقامة علاقات في مجال التجارة والأعمال.

وأكدت عبده، إلى أن المؤتمر يشهد هذا العام مشاركة عدد من المؤسسات الأقتصادية العالمية مثل يونيليفر المشرق العربي و شركة كوكولا و أسمنت العامرية،  بالإضافة إلى عد البنوك الوطنية مثل بنك الإسكان والتعمير والبنك العربى الأفريقي وبنك الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com