جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

السبت .. سيدات أعمال إسكندرية تُطلق مؤتمرها الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية”

%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a9

كتبت – ناريمان خالد

تنظم جمعية سيدات أعمال إسكندرية مؤتمرها السنوى الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية: معا نحن أقوياء ” تحت رعاية محافظ الاسكندرية اللواء الدكتور رضا فرحات، يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر.

من جانبها قالت الدكتورة رجاء عبده رئيس الجمعية، أن المؤتمر يهدف إلى  مناقشة أهمية الشراكة والتشبيك في دعم التنمية الاقتصادية في مصر والعالم، مشيرة إلى أن المؤتمر سيشهد حضور وفود من أوروبا والولايات المتحدة، والوطن العربي.

وأشارت عبده، إلى أن المؤتمر يقام بالتعاون مع مشروع تعزيز رواد الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  SEEDوبرنامج شراكة جمعية سيدات الأعمال الألمانية  – المانيا وجمعيات سيدات أعمال الشرق الأوسط مدعم من قبل وزارة ألمانيا الاتحادية للتعاون الاقتصادي BMZ من خلال هيئة  SEQUA، فيما يشرف على تنفيذه الهيئة الألمانية  Global Project Partners GPP V.e.، والتي تهدف إلى تشجيع ودعم منظمات الأعمال لإقامة علاقات في مجال التجارة والأعمال.

وأكدت عبده، إلى أن المؤتمر يشهد هذا العام مشاركة عدد من المؤسسات الأقتصادية العالمية مثل يونيليفر المشرق العربي و شركة كوكولا و أسمنت العامرية،  بالإضافة إلى عد البنوك الوطنية مثل بنك الإسكان والتعمير والبنك العربى الأفريقي وبنك الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com