جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

السعودية تختار مصر ضيف شرف مهرجان «الجنادرية 31»

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمرًا ساميًا باستضافة مصر كضيف شرف مهرجان «الجنادرية 31» للعام 2017.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد بن عبدالعزيز قطان، أن القرار أكد مكانة مصر وقيادتها وشعبها لدى القيادة السعودية والشعب السعودي، وعلى قوة ومتانة العلاقات الوطيدة والتعاون المستمر والبناء في كافة المجالات بين البلدين الشقيقين.

وأشار قطان إلى أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” من أهم المهرجانات الثقافية والتراثية العالمية التي يترقبها المهتمون والمختصون, وكانت دورته الأولى سنة 1985.

كما أشار السفير إلى أن المهرجان يهدف إلى التأكيد على الهوية العربية الإسلامية، وتأصيل الموروث السعودي الوطني بشتى جوانبه والإبقاء والمحافظة عليه ليبقى ماثلًا للأجيال القادمة.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com