جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة

156

كتب – أحمد السيد

في قرار حكيم  قررت المملكة العربية السعودية الغاء رسوم تأشيرات العمرة حيث كشف أحمد إبراهيم، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة، عن أن المملكة العربية السعودية قررت إلغاء تطبيق الرسوم المقررة منها على تأشيرات العمرة وقدرها 2000 ريال للمرة الثانية خلال 3 سنوات بـ”أثر رجعى”، على أن يتم تطبيقها من هذا العام 1438 هجريا.

وأشاد إبراهيم، بقرار وزارة الحج والعمرة السعودية، مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين وتفهم المملكة لمطالب الجهات الحكومية والخاصة لتعديل هذا القرار، لتمكين البسطاء من أداء مناسك العمرة.

ومن المقرر ان تنتهى وزارة السياحة من اعتماد الضوابط المنظمة لرحلات العمرة، عقب الانتهاء من مناقشة اقتراحات الشركات المقدمة للغرفة بشأن الضوابط الجديدة والتى تتضمن فتح مسافات تسكين المعتمرين بمكة المكرمة، والعديد من المطالب الاخرى لبدء توثيق عقود العمرة بين الشركات المصرية ونظيرتها السعودية خلال الفترة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com