جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

السفيرالسعودي بالقاهرة: سنقاضي كل من يسيء لعلاقة مصر والمملكة بترويج الشائعات

السفير أحمد القطان

السفير أحمد القطان

نفى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة ومندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد عبدالعزيز قطان، بشكل قاطع، ما تناقلته بعض القنوات التليفزيونية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين وشبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الألكترونية من تصريحات مٌزَيَّفةً نُسِبَت إليه بشأن منح مسئولين وإعلاميين مصريين هدايا خاصة.

وأكد السفير قطان في بيان رسمي له اليوم الخميس ، أن التزوير في البرقية المتداولة واضح وضوح الشمس، كون أنها لا تتلاءم مع مخاطبات سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة لا من ناحية الشكل أو الأسلوب أو المضمون.

وشدد السفير قطان على أنه سوف يقاضي كل من يسيء للعلاقات السعودية المصرية عن طريق ترويج شائعات أو بث أكاذيب أوتزوير وثائق يتم الادعاء بأنها منسوبة لمسئول سعودي .

وطالب السفير قطان كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية قبل نشر مثل هذه الأخبار وتداولها، نظرا لما تثيره من إساءات بالغة، هدفها النَيل من العلاقة المتميزة بين البلدين والتي تم تتويجها بالزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين لمصر.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com