جارى فتح الساعة......
عاجل
26 طائرة تقل سياح أجانب الى الغردقة وشرم الشيخ والأقصر .. بشرة خير         حكاية الطائرات الأمريكية التى نقلت قيادات داعش لمكان مجهول         سقوط المتهم الرئيسى فى قضية الأنسولين فى قبضة الرقابة الإدارية         طعن مواطن مصرى بالسعودية والقنصلية تتابع الحادث الأليم         غدا ..اجتماع عاجل لمجلس الأمن لمواجهة القرار الأمريكى حول القدس بناء على طلب مصر         ضبط طالبات بالثانوى وربات بيوت فى شقة مشبوهة بشارع فيلا أبو العينين         صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على بورنموث برباعية نظيفة فى الدورى الإنجليزى         صدقى : حربنا ضد الإرهاب لا تؤثر على التدريب القتالى للوحدات         تعرف على أخطر 3 قرارات لحسام البدرى بعد تراجع مستوى الأهلى         ” الوطن المصرى ” تكشف الخديعة الكبرى ومؤامرة أردوغان على المسلمين           نائب ترامب يزور القاهرة أولا لغسل وجه أمريكا القبيح .. فهل نبلع مصر الطعم ؟!          الرئيس يكرم الفريق محمود حجازي ويمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الاولي         صدقى ووزيرة الدفاع الفرنسبة  يتفقدان قاعدة جوية مصرية تضم المقاتلات الرافال          مصر تسدد 15 مليار دولار ديون مستحقة خلال 6 شهور         نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس        

السوايسة استقبلوا المحافظ الجديد بالورود .. والمحافظ يتعهد بمرحلة جديدة من العمل والإنتاج

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d9%8a%d8%b3

السويس – منيرة محمود

استقبل العاملون بديوان عام محافظة السويس صباح اليوم اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس الجديد بالترحيب وباقات الورود وقدموا له التهاني علي ثقة القيادة السياسية في شخصه وتوليه مقاليد الأمور بالمحافظة ، وقد بادلهم المحافظ التهاني وشكرهم علي الحفاوة التي استقبلوه بها.

وصل اللواء احمد محمد محافظ السويس الجديد لمكتبه في السابعة من صباح اليوم  وكانت أولي تصريحاته هي أن حل المشكلات العمالية في السويس ستكون على رأس اهتماماته بالمحافظة، نظرا لطبيعتها الصناعية.

وأضاف أنه عكف على دراسة مشكلات المحافظة، وحصل على فكرة كاملة عن احتياجاتها ومعوقات عمله فيها، مشيرا إلى أن أولوياته ستكون للقضايا العمالية والاهتمام بالنظافة والطرق.

وأكد اللواء أحمد محمد أنه بمفرده لن يستطيع تحقيق طموحات وأماني وتطلعات المواطن السويس ، وبدون تضافر الجهود وإعلاء مصلحة المحافظة علي أي مصلحة شخصية لم يتحقق انجازا واحدا علي الأرض .

وأوضح المحافظ، أنه سيشكل لجنة للاستماع للمواطنين وحل مشكلاتهم ، وسيبذل قصارى جهده من أجل رد الجميل للسوايسة أصحاب التاريخ الكبير من خلال العمل على ازدهار المحافظة وتقدمها”.

وأشار إلى أنه بإخلاص الجميع للنوايا سنعمل جميعا من أجل السويس، ومن أجل إنهاء أى مشاكل يعانى منها المواطنين.

وأشار المحافظ الجديد أن السويس محافظة اقتصادية هامة جدا ولها مكانة كبيرة والعمل بها يجب أن يكون متواصل ومثمر من أجل المحافظة.

وشدد على أنه سيولى أيضا اهتماما بالطرق داخل المدينة وخارجها التى تربط بين السويس والمحافظات المجاورة، حيث تعانى أضرارا وتستلزم أعمال صيانة وتطوير لها.

كان المحافظ الجديد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد قبل توليه مسئولية محافظة السويس يعمل مديرا لكلية الدفاع الجوى .

وقد استبشرت السويس خيرا بقدوم المحافظ الجديد وعقدت آمالا كبيرة علي قيادته للمحافظة والتعاون مع رجال الأعمال الوطنيين ودعم الإستثمار بالمحافظة وتذليل كافة العقبات التي كانت تحول في السابق نحو دعم إقامة المشروعات الإستثمارية ، لا سيما بعد التطورات التي حدثت مؤخرا في منطقة قناة السويس .

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%84%d8%b3%d9%88%d9%8a%d8%b3-%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com