جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

السوايسة استقبلوا المحافظ الجديد بالورود .. والمحافظ يتعهد بمرحلة جديدة من العمل والإنتاج

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d9%8a%d8%b3

السويس – منيرة محمود

استقبل العاملون بديوان عام محافظة السويس صباح اليوم اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس الجديد بالترحيب وباقات الورود وقدموا له التهاني علي ثقة القيادة السياسية في شخصه وتوليه مقاليد الأمور بالمحافظة ، وقد بادلهم المحافظ التهاني وشكرهم علي الحفاوة التي استقبلوه بها.

وصل اللواء احمد محمد محافظ السويس الجديد لمكتبه في السابعة من صباح اليوم  وكانت أولي تصريحاته هي أن حل المشكلات العمالية في السويس ستكون على رأس اهتماماته بالمحافظة، نظرا لطبيعتها الصناعية.

وأضاف أنه عكف على دراسة مشكلات المحافظة، وحصل على فكرة كاملة عن احتياجاتها ومعوقات عمله فيها، مشيرا إلى أن أولوياته ستكون للقضايا العمالية والاهتمام بالنظافة والطرق.

وأكد اللواء أحمد محمد أنه بمفرده لن يستطيع تحقيق طموحات وأماني وتطلعات المواطن السويس ، وبدون تضافر الجهود وإعلاء مصلحة المحافظة علي أي مصلحة شخصية لم يتحقق انجازا واحدا علي الأرض .

وأوضح المحافظ، أنه سيشكل لجنة للاستماع للمواطنين وحل مشكلاتهم ، وسيبذل قصارى جهده من أجل رد الجميل للسوايسة أصحاب التاريخ الكبير من خلال العمل على ازدهار المحافظة وتقدمها”.

وأشار إلى أنه بإخلاص الجميع للنوايا سنعمل جميعا من أجل السويس، ومن أجل إنهاء أى مشاكل يعانى منها المواطنين.

وأشار المحافظ الجديد أن السويس محافظة اقتصادية هامة جدا ولها مكانة كبيرة والعمل بها يجب أن يكون متواصل ومثمر من أجل المحافظة.

وشدد على أنه سيولى أيضا اهتماما بالطرق داخل المدينة وخارجها التى تربط بين السويس والمحافظات المجاورة، حيث تعانى أضرارا وتستلزم أعمال صيانة وتطوير لها.

كان المحافظ الجديد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد قبل توليه مسئولية محافظة السويس يعمل مديرا لكلية الدفاع الجوى .

وقد استبشرت السويس خيرا بقدوم المحافظ الجديد وعقدت آمالا كبيرة علي قيادته للمحافظة والتعاون مع رجال الأعمال الوطنيين ودعم الإستثمار بالمحافظة وتذليل كافة العقبات التي كانت تحول في السابق نحو دعم إقامة المشروعات الإستثمارية ، لا سيما بعد التطورات التي حدثت مؤخرا في منطقة قناة السويس .

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d9%84%d8%b3%d9%88%d9%8a%d8%b3-%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com