جارى فتح الساعة......
عاجل
طائرات حربية تقصف مراكز جديدة للإرهابيين في ” درنة ” .. وتحذير الأهالي من اخفاء الدواعش         كارثة : تركيا تتاجر في الأعضاء البشرية للمصابيين السوريين         اهالي دمنهور يستغيثون : تجمعات اخوانية مريبة داخل مسجد حسن البنا         الزمالك يفوز علي الداخلية 4/3 في مباراة درامية         وزيرا دفاع وخارجية روسيا في زيارة مهمة للقاهرة اليوم         الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا         

السيسى يشيد بوعي المصريين ويكلف بتنقية بطاقات التموين خلال 30 يوما

sdsd

كتب – محرر شئون الرئاسة

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،الشعب المصري علي وعيه واختياره الوطن مشيدا بما يتحلى به الشعب المصري خلال هذه المرحلة من مسئولية ووعّي وإدراك حقيقي لأهمية معالجة التحديات الاقتصادية بشكل فعّال ومستديم، بما يؤدي إلى إصلاح هيكلي للاقتصاد المصري وتحسنه والإسراع من وتيرة التنمية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الرئيس السيسي اليوم برئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والمالية، والتموين، ورئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

وأعرب الرئيس عن تقديره لقيام المصريين باختيار مسار التنمية والتقدم، وتجنبهم لدعوات التخريب بما يعكس تطلعهم لمستقبل أفضل وحرصهم على النهوض بأوضاع مصر لتحتل المكانة التي تستحقها بين الأمم.

وقد وجه الحكومة باتخاذ مزيد من الإجراءات للتوسع في برامج وشبكات الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً للتخفيف من تبعات القرارات الاقتصادية الأخيرة عليهم.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى  بأهمية الانتهاء خلال شهر من تنقية قوائم الحاصلين على بطاقات التموين بشكل كامل ونهائى، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، ضم رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى وزراء “الدفاع، والخارجية، والداخلية، والمالية، والتموين”، ورئيسي “المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com