جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

السيسي :  شعب مصر استطاع فرض إرادته وعدم الإنزلاق نحو الفوضي

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%85

نيويورك – الوطن المصري

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أن مصر ضمن أول 22 دولة تتقدم بمراجعة لخططها التنموية العام الماضي ، وأن مصر تؤكد توجيه الدعم لأفريفيا وضرورة انصاف افريقيا وعدم الإضرار بها .

ما زالنا نرصد وجها أخر للعولمة حيث ارتبط بها زيادة الفقر وعدم المساواة ، ولعل هذه التحديات تعتبر حافز للمجتمع الدولة للاضطلاع بواجباته.

وأضاف : شعب مصر استطاع أن يفرض ارادته وعدم الانزلاق نحو الفوضي ، وكفل الدستور المساوة في الحقوق علي أساس المواطنة وبدأ مجلس النوابي في ممارسة سلطته التشؤيعية ومراقبة التنفيذية .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com