جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى

الوطن المصرى – عبد العال مصطفى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى بداية كلمته بمؤتمر “حكاية وطن”، إن أحد أسباب تعطل بعض محطات الكهرباء، وعدم عملها بكامل طاقتها، هو العجز فى الغاز الطبيعى، والذى يؤثر على قطاعات عديدة فى الدولة.

وأوضح السيسى، خلال حديثه مؤتمر “حكاية وطن”، أن شراء الغاز من الخارج ، يعد ضغطا هائلا على الاقتصاد المصرى، لكن تعاملنا مع هذا الملف بكل حزم رغم الأعباء الضخمة، فقد تم توقيع 62 اتفاقية للمحروقات، وقريباً جداً سوف نعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*