جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل        

السيسي : لا مجال للديكتاتورية في مصر .. ولا استمرار في السلطة للأبد

%d8%b3%d9%8a%d8%b3

كتب – محرر شئون الرئاسة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه لا مجال للديكتاتورية في مصر، ان السلطة  يتم تداولها كل أربع سنوات، ولن يستطيع أى حاكم فى مصر أن يستمر فى مكانه  بعد انتهاء فترة ولايته طبقا للقانون والدستور وإرادة المصريين، مشدداً على أنه لا ديكتاتورية ولا استمرار فى السلطة للأبد فى مصر، وكل أربع سنوات من حق الشعب أن يختار رئيس آخر، مشددا على أن ذلك أحد مكاسب الثورة والدستور والقانون”.

وقال الرئيس ، أن قضية نقيب الصحفيين مرتبطة بقضية جنائية بإخفاء مشتبه فيهما وبمخالفة القانون، ولا يُحاكم على أنه صحفى فى قضية رأى،  وهو أمر مهم يجب معرفته، مشددا على أنه “لا يُحاسب إنسان فى مصر على رأيه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com