جارى فتح الساعة......
عاجل
العصار : تعاون بين مصر وكوريا في الصناعات الدفاعية         هل انتهي شهر العسل بين ترامب ونتنياهو ؟         فضيحة سيلفي الصور .. طبيب يصور عملية ولادة لسيدة عارية بالموبايل وينشرها         صدام بين مجلس النواب وجامعة المنصورة بعد رفض الجامعة عزل رئيسها         صاحب ” المصريين ” يتوغل .. ويتوغل ويسيطر علي مستلزمات البناء في مصر         ضبط متحف أثري في شقة مدرس بالطالبية         د. حسن صابر يكتب : الجريمة السياسية واللعب على المكشوف         منتخب مصر يكتسح توجو بثلاثية ويطمئن جماهيره قبل المواجهات الرسمية القادمة         بعد كارثة الدقهلية : عبلة تطالب بتشديد العقوبة على المتهم فى جريمة الإغتصاب         حجازى يشهد  المشروع التكتيكى بجنود ” صمود – 8 ” بإستخدام مقلدات المايلز          وزير الدفاع ورئيس الأركان يبحثان التعاون العسكري المشترك مع نائب وزير دفاع كوريا الجنوبية         ماذا قال البابا تواضرواس عن المسجد والكنيسة وغضب الأقباط ؟         أخطر تصريحات لمدير الكرة بالأهلي حول المتمردين في فريق الكرة والتجديد         محافظ ” المركزي ” يرد علي الحملة المنظمة لتشويه صورته أمام الرأي العام         الجيش يقضي علي 8  تكفيريين خلال محاولتهم ترويع المواطنين بمدينة رفح        

السيسي يستعرض زيادة فرص الاستثمار مع أعضاء مجلس الأعمال المصري الهندي

الرئيس عبد الفتاح السيسي - أرشيفية

الرئيس عبد الفتاح السيسي – أرشيفية

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس بمقر إقامته بنيودلهي، اجتماعا مع أعضاء مجلس رجال الأعمال المصرى الهندي، الذي بدأ اجتماعاته صباح اليوم بالعاصمة الهندية برئاسة المهندس خالد أبو المكارم عن الجانب المصري، وفيجاي سانكا عن الجانب الهندي.

واستعرض الرئيس السيسي -خلال اللقاء- سبل زيادة حجم التجارة بين البلدين، وتعزيز الاستثمارات الهندية بالسوق المصرية، والفرص المتاحة بمصر وخاصة منطقة محور قناة السويس.

وتتركز الاستثمارات الهندية فى مصر في المناطق المتاخمة لقناة السويس كالإسماعيلية والسويس وبورسعيد، وشهدت التجارة والاستثمارات بين البلدين نموا ملحوظا خلال الأعوام الخمسة الماضية رغم تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي، وحققت التجارة الثنائية نموا قدره 60 فى المائة خلال الفترة ذاتها، لترتفع من 3ر3 مليار دولار عام 2011/2010 إلى 4.67 مليار دولار عام 2015/2014، وبلغت قيمة صادرات الهند إلى مصر 3.02 مليار دولار بينما بلغت قيمة واردات الهند من مصر 1.74 مليار دولار.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com