جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

الشيخ يحذر : حملات رقابية للقضاء على الفساد والغش .. واللي هيقع مش هنرحمه

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%85%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

كتب- أحمد علي

حذر اللواء محمد علي الشيخ وزير التموين والتجارة الداخلية من التلاعب بالأسعار وإخفاء السلع

مشددا على تكثيف الحملات الرقابية بالأسواق ومحلات المشغولات الذهبية ومحطات الوقود للقضاء على الفساد، وتوعد الشيخ المخالفين والمتاجرين بقوت الشعب قائلا : ” اللي هيقع مش هنرحمه “

وأشار “الشيخ” فى بيان اليوم الجمعة، قيام الوزارة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ومباحث التموين بحملات تفتيشية فى مختلف المحافظات، تم خلالها تحرير 17 محضرًا تتضمن ضبط ذهب وفضة غير مدموغة، فضلا عن 20 محضرا تتضمن وجود غش فى معايير البيع للمواطنين.

من جانبه، قال رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين العميد محمد حنفى، إنه سيتم إلغاء الاجازات لمفتشى المصلحة خلال فترة العيد إلا للضرورة القصوى، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية وذلك لإحكام السيطرة على أسواق المشغولات الذهبية والفضية خلال أيام العيد، لزيادة الطلب على المشغولات الذهبية بسبب كثرة مناسبات الخطوبة والزواج.

وأضاف سيتم تكثيف الرقابة على جميع محطات تموين السيارات للتأكد من صلاحيات طلمبات المحطات، والعدادات وضبط محطات الوقود الممتنعة عن البيع للتصرف فى حصتها فى السوق السوداء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com