جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

الصلح خير .. غالي يعود للمنتخب بعد جلسة صلح مع كوبر ونبيه

 

 

%d8%ba%d8%a7%d9%84%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

بات من المؤكد عودة الكابيتانو حسام غالي كابتن فريق الأهلي لصفوف منتخب مصر بعد الدعوة لجلسة صلح بينه وبين كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، وأسامه نبيه مدرب المنتخب

وينتظر حسام غالى عقد جلسة الصلح خلال الأيام القليلة المقبلة برعاية هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع جهاز المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر من أجل تصفية الأجواء وعودة غالى لصفوف الفراعنة فى حالة عودته لمستواه استعداداً لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كانت أزمة قد نشبت بين حسام غالى وأسامة نبيه مدرب المنتخب خلال إحدى المعسكرات قبل أن يهاجم لاعب الأهلى جهاز المنتخب فى وسائل الإعلام وهو ما أغضب كوبر الذى قرر استبعاد اللاعب من حساباته مؤخراً ساعده فى ذلك تراجع مستوى غالى مع ناديه الأهلى، وتجرى محاولات من أجل عقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين اللاعب والجهاز باعتذاره.

استقر جهاز المنتخب على الدخول فى معسكر مغلق يوم 30 سبتمبر استعداداً لمواجهة الكونغو والسفر يوم 5 أكتوبر فى حالة الطيران العادي أو 7 من نفس الشهر فى حالة الموافقة على السفر بطائرة خاصة إلى الكونغو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com