جارى فتح الساعة......
عاجل
صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد         احتفال اسطورى بمحمد صلاح فى ليفربول .. وأهالى قريته يوزعون الشربات بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب         حملة إزالات ضخمة للمخالفات والإشغالات بمدينتى 6 أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر         د. فراج هارون يكتب : أخطر تقرير عن مرض السكر والسمنة .. والوقاية والعلاج         الى كل المشتاقين لتصحيح الإبصار :عملية الليزك فيها عمى قاتل .. فأحذروها         سر استبعاد اسلام محارب من معسكر المنتخب الوطنى         السيسى : حريصون على التواصل مع المستثمرين الكويتيين لتذليل أية عقبات تواجههم          اليوم.. بدء تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ”دار مصر” بمدينة الشيخ زايد         ” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “        

الصلح خير .. غالي يعود للمنتخب بعد جلسة صلح مع كوبر ونبيه

 

 

%d8%ba%d8%a7%d9%84%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

بات من المؤكد عودة الكابيتانو حسام غالي كابتن فريق الأهلي لصفوف منتخب مصر بعد الدعوة لجلسة صلح بينه وبين كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، وأسامه نبيه مدرب المنتخب

وينتظر حسام غالى عقد جلسة الصلح خلال الأيام القليلة المقبلة برعاية هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع جهاز المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر من أجل تصفية الأجواء وعودة غالى لصفوف الفراعنة فى حالة عودته لمستواه استعداداً لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كانت أزمة قد نشبت بين حسام غالى وأسامة نبيه مدرب المنتخب خلال إحدى المعسكرات قبل أن يهاجم لاعب الأهلى جهاز المنتخب فى وسائل الإعلام وهو ما أغضب كوبر الذى قرر استبعاد اللاعب من حساباته مؤخراً ساعده فى ذلك تراجع مستوى غالى مع ناديه الأهلى، وتجرى محاولات من أجل عقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين اللاعب والجهاز باعتذاره.

استقر جهاز المنتخب على الدخول فى معسكر مغلق يوم 30 سبتمبر استعداداً لمواجهة الكونغو والسفر يوم 5 أكتوبر فى حالة الطيران العادي أو 7 من نفس الشهر فى حالة الموافقة على السفر بطائرة خاصة إلى الكونغو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com