جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

الصلح خير .. غالي يعود للمنتخب بعد جلسة صلح مع كوبر ونبيه

 

 

%d8%ba%d8%a7%d9%84%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

بات من المؤكد عودة الكابيتانو حسام غالي كابتن فريق الأهلي لصفوف منتخب مصر بعد الدعوة لجلسة صلح بينه وبين كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، وأسامه نبيه مدرب المنتخب

وينتظر حسام غالى عقد جلسة الصلح خلال الأيام القليلة المقبلة برعاية هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع جهاز المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر من أجل تصفية الأجواء وعودة غالى لصفوف الفراعنة فى حالة عودته لمستواه استعداداً لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كانت أزمة قد نشبت بين حسام غالى وأسامة نبيه مدرب المنتخب خلال إحدى المعسكرات قبل أن يهاجم لاعب الأهلى جهاز المنتخب فى وسائل الإعلام وهو ما أغضب كوبر الذى قرر استبعاد اللاعب من حساباته مؤخراً ساعده فى ذلك تراجع مستوى غالى مع ناديه الأهلى، وتجرى محاولات من أجل عقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين اللاعب والجهاز باعتذاره.

استقر جهاز المنتخب على الدخول فى معسكر مغلق يوم 30 سبتمبر استعداداً لمواجهة الكونغو والسفر يوم 5 أكتوبر فى حالة الطيران العادي أو 7 من نفس الشهر فى حالة الموافقة على السفر بطائرة خاصة إلى الكونغو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com