جارى فتح الساعة......
عاجل
طائرات حربية تقصف مراكز جديدة للإرهابيين في ” درنة ” .. وتحذير الأهالي من اخفاء الدواعش         كارثة : تركيا تتاجر في الأعضاء البشرية للمصابيين السوريين         اهالي دمنهور يستغيثون : تجمعات اخوانية مريبة داخل مسجد حسن البنا         الزمالك يفوز علي الداخلية 4/3 في مباراة درامية         وزيرا دفاع وخارجية روسيا في زيارة مهمة للقاهرة اليوم         الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا         

«العاصمة» تنفي فسخ تعاقدها مع أمانى الخياط

الإعلاميه أماني الخياط

الإعلاميه أماني الخياط

نفى مصدر مسئول بشبكة قنوات العاصمة، اليوم الأربعاء، ما نشرته بعض المواقع عن حدوث خلافات بين الدكتور سعيد حساسين رئيس الشبكة مع الإعلامية أماني الخياط، ما تسبب في رحيلها.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”ONA”، أنه لا أساس لهذا الشائعات من الصحة، وأن القناة لم تفسخ تعاقدها مع المذيعة، فهي مستمرة ضمن فريق عمل القناة.

وأوضح أنه تلاحظ في الفترة الاخيرة محاولات لتصوير حدوث مشكلات في القناة الهدف منه فقط هو الغيرة الاعلامية من الكوكبة التي تم التعاقد معها من نجوم الاعلام لتطوير قناة العاصمة الأولى، وإطلاق العاصمة “2 ” يوم 17 سبتمبر المقبل، وهي أمور تتفهمها القناة وإدارتها جيداً ، والتي بدأت ملامحها تظهر فور تعاقد الاعلامي سعيد حساسين مع الاعلامي الكبير المهندس أسامة الشيخ لإطلاق العاصمة ” 2 ” لاستكمال مسيرة النجاح.

وأشار المصدر إلى أن القناة ملتزمة بجميع تعاقداتها الجديدة، وأنه في حالة حدوث أية تطورات ستقوم باصدار بيان عنها على الفور.

من ناحية أخرى، أعلنت الشبكة حالة الطواريء القصوي للانتهاء من ديكورات جميع البرامج، وعمل البروموهات الخاصة بها لتظهر بالشكل الذي يرضي المشاهدين على مستوي مصر والعالم العربي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com