جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

“العربية للتنمية” تساهم في رفع كفاءة “العدل الليبية” في مكافحة الفساد والمحاكمة الإلكترونية

 

a-1

كتب – خالدعبدالحميد

وقع اليوم الدكتور/ناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وإبراهيم رمضان خصيب، وكيل وزارة العدل الليبية، مذكرة تفاهم مشترك بين الجهتين، وذلك بمقر المنظمة في القاهرة.

حضر التوقيع البهلول محمد الرطيب، مدير إدارة التدريب، و خالد ميلاد دنف، رئيس قسم التدريب بالوزارة.

وتضع المذكرة إطار عمل وتعاون في مجالات التدريب والاستشارات ورفع كفاءة منسوبي الوزارة، والهيئات التابعة لها، في مجالات المحاكمة الإلكترونية، والفساد المالي، والهجرة غير المشروعة، وغسيل الأموال، وتقديم الخدمات من خلال الحكومة الإلكترونية.

وقال الأستاذ / إبراهيم الخطيب أن التنمية البشرية هو أكثر ما تحتاجه ليبيا الأن لتخطي المرحلة الراهنة، وأضاف تقابلت احتياجاتنا في مجال التنمية البشرية والتدريب مع خطط عمل المنظمة، وسنستفيد من قدرات المنظمة بصفتها بيت الخبرة العربي الأول في التنمية الإدارية في التعاون في عقد ورش عمل ودورات تدريبية يستفيد منها منسوبي الوزارة سواء من العاملين في المجلس الأعلى للقضاء، وجهاز الشرطة القضائية مؤكدا ان رفع كفاءة الموظف الليبي هو أساس النجاح والاستقرار في المرحلة القادمة.

كما أبدى الدكتور/ القحطاني،  كامل استعداد المنظمة لتقديم خدماتها ومساهمتها في إعادة بناء مؤسسات الدولة الليبية و تأهيل وتدريب المواطن الليبي ليساهم في التنمية المنشودة للمجتمع الليبي مؤكدا على أهمية الدور الليبي في دعم العمل العربي المشترك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com