جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

“العربية للتنمية” تساهم في رفع كفاءة “العدل الليبية” في مكافحة الفساد والمحاكمة الإلكترونية

 

a-1

كتب – خالدعبدالحميد

وقع اليوم الدكتور/ناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وإبراهيم رمضان خصيب، وكيل وزارة العدل الليبية، مذكرة تفاهم مشترك بين الجهتين، وذلك بمقر المنظمة في القاهرة.

حضر التوقيع البهلول محمد الرطيب، مدير إدارة التدريب، و خالد ميلاد دنف، رئيس قسم التدريب بالوزارة.

وتضع المذكرة إطار عمل وتعاون في مجالات التدريب والاستشارات ورفع كفاءة منسوبي الوزارة، والهيئات التابعة لها، في مجالات المحاكمة الإلكترونية، والفساد المالي، والهجرة غير المشروعة، وغسيل الأموال، وتقديم الخدمات من خلال الحكومة الإلكترونية.

وقال الأستاذ / إبراهيم الخطيب أن التنمية البشرية هو أكثر ما تحتاجه ليبيا الأن لتخطي المرحلة الراهنة، وأضاف تقابلت احتياجاتنا في مجال التنمية البشرية والتدريب مع خطط عمل المنظمة، وسنستفيد من قدرات المنظمة بصفتها بيت الخبرة العربي الأول في التنمية الإدارية في التعاون في عقد ورش عمل ودورات تدريبية يستفيد منها منسوبي الوزارة سواء من العاملين في المجلس الأعلى للقضاء، وجهاز الشرطة القضائية مؤكدا ان رفع كفاءة الموظف الليبي هو أساس النجاح والاستقرار في المرحلة القادمة.

كما أبدى الدكتور/ القحطاني،  كامل استعداد المنظمة لتقديم خدماتها ومساهمتها في إعادة بناء مؤسسات الدولة الليبية و تأهيل وتدريب المواطن الليبي ليساهم في التنمية المنشودة للمجتمع الليبي مؤكدا على أهمية الدور الليبي في دعم العمل العربي المشترك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com