جارى فتح الساعة......
عاجل
بعد حبس رئيس” أونست” .. الرقابة الإدارية تفتح ملف شركات النصب العقارى         بالصور .. مدبولى يتفقد العمل بالقاهرة الجديدة بعد قطع الكهرباء بسبب السيول         6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد الأكثر إقبالا لراغبى السكن         الإفراج عن 4 ألاف سجين عفو رئاسى بمناسبة أعياد سيناء         طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإسكان للتحقيق فى كارثة هطول الأمطار فى القاهرة الجديد         الرئيس : بعد 36 عاماً من تحرير سيناء، .. أين نحن الآن.. ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل         كلوب : سنصل لنهائى أوروبا .. وليفربول ليس برشلونة .. الفرعون يحدث الفارق         السيسى : ستبقى ذكرى تحرير سيناء عيدا لكل المصريين         “الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى “تحرير سيناء” ويقيم معرض لأهالى المحافظة         فى معركة الشرف .. الجيش يقضى على امير الإرهابيين و29 شديدى الخطورة ويلقى القبض على 173 بشمال ووسط سيناء         اللواء طيار حسن فريد لـ ” الوطن المصرى ” :حرب تحرير سيناء كانت نزهة         لواء ا .ح ثروت النصيرى لـ ” الوطن المصرى “:عانينا من مرارة الهزيمة الى أن تزوقنا حلاوة النصر         اللواء ملاح أ .ح محمد هارون لـ ” الوطن المصرى” : مسرح عمليات أكتوبر 73 يختلف عن سيناء 2018         اللواء أ .ح محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى لـ ” الوطن المصرى”: الشائعات شككت الشباب فى وجود حرب أكتوبر         احتفالاً بأعياد تحرير سيناء فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير        

“العربية للتنمية” تساهم في رفع كفاءة “العدل الليبية” في مكافحة الفساد والمحاكمة الإلكترونية

 

a-1

كتب – خالدعبدالحميد

وقع اليوم الدكتور/ناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وإبراهيم رمضان خصيب، وكيل وزارة العدل الليبية، مذكرة تفاهم مشترك بين الجهتين، وذلك بمقر المنظمة في القاهرة.

حضر التوقيع البهلول محمد الرطيب، مدير إدارة التدريب، و خالد ميلاد دنف، رئيس قسم التدريب بالوزارة.

وتضع المذكرة إطار عمل وتعاون في مجالات التدريب والاستشارات ورفع كفاءة منسوبي الوزارة، والهيئات التابعة لها، في مجالات المحاكمة الإلكترونية، والفساد المالي، والهجرة غير المشروعة، وغسيل الأموال، وتقديم الخدمات من خلال الحكومة الإلكترونية.

وقال الأستاذ / إبراهيم الخطيب أن التنمية البشرية هو أكثر ما تحتاجه ليبيا الأن لتخطي المرحلة الراهنة، وأضاف تقابلت احتياجاتنا في مجال التنمية البشرية والتدريب مع خطط عمل المنظمة، وسنستفيد من قدرات المنظمة بصفتها بيت الخبرة العربي الأول في التنمية الإدارية في التعاون في عقد ورش عمل ودورات تدريبية يستفيد منها منسوبي الوزارة سواء من العاملين في المجلس الأعلى للقضاء، وجهاز الشرطة القضائية مؤكدا ان رفع كفاءة الموظف الليبي هو أساس النجاح والاستقرار في المرحلة القادمة.

كما أبدى الدكتور/ القحطاني،  كامل استعداد المنظمة لتقديم خدماتها ومساهمتها في إعادة بناء مؤسسات الدولة الليبية و تأهيل وتدريب المواطن الليبي ليساهم في التنمية المنشودة للمجتمع الليبي مؤكدا على أهمية الدور الليبي في دعم العمل العربي المشترك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com