جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

العربي: 75 مليار جنيه حجم تنفيذ الاستثمارات الحكومية بالعام المالي 2015-2016

الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري - أرشيفية

الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري – أرشيفية

توقع الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن يصل حجم تنفيذ الاستثمارات الحكومية خلال العام المالي 2015-2016 من 71 مليار جنيه إلى 75 مليار جنيه.

وأوضح العربي – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء – أن حجم الاستثمارات الحكومية المستهدف ضخها في الخطة خلال العام الجاري 2016-2017 تصل إلى نحو 146 مليار جنيه أي بزيادة 100% عن العام الماضي، منهم 61% للإسكان الاجتماعي ما يعطى تحفيزًا للاقتصاد وتحقيق نمو وعدالة الاجتماعية “نمو احتوائي”.

كما أوضح وزير التخطيط – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط – أنه مستهدف خلال العام المالي الجاري تحقيق معدل نمو يتجاوز 5%، ويُعد هذا ليس هدفًا سهل التحقيق للوصول إليه، خاصةً مع وجود اعتبار ما يحدث في الاقتصاد العالمي والإقليم ودول الجوار.

وأضاف العربي – فيما يخص أعمال لجنة فض التشابكات – أنه يتم حاليًا وقف ظهور أي تشابكات جديدة بين الهيئات في الموزانة والخطة، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا عمل تسويات بين بنك الاستثمار القومي، وزراة المالية، والمجتمعات العمرانية، فضلًا عن تسويات وزراة الكهرباء والبترول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com