جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

العربي: 75 مليار جنيه حجم تنفيذ الاستثمارات الحكومية بالعام المالي 2015-2016

الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري - أرشيفية

الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري – أرشيفية

توقع الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن يصل حجم تنفيذ الاستثمارات الحكومية خلال العام المالي 2015-2016 من 71 مليار جنيه إلى 75 مليار جنيه.

وأوضح العربي – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء – أن حجم الاستثمارات الحكومية المستهدف ضخها في الخطة خلال العام الجاري 2016-2017 تصل إلى نحو 146 مليار جنيه أي بزيادة 100% عن العام الماضي، منهم 61% للإسكان الاجتماعي ما يعطى تحفيزًا للاقتصاد وتحقيق نمو وعدالة الاجتماعية “نمو احتوائي”.

كما أوضح وزير التخطيط – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط – أنه مستهدف خلال العام المالي الجاري تحقيق معدل نمو يتجاوز 5%، ويُعد هذا ليس هدفًا سهل التحقيق للوصول إليه، خاصةً مع وجود اعتبار ما يحدث في الاقتصاد العالمي والإقليم ودول الجوار.

وأضاف العربي – فيما يخص أعمال لجنة فض التشابكات – أنه يتم حاليًا وقف ظهور أي تشابكات جديدة بين الهيئات في الموزانة والخطة، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا عمل تسويات بين بنك الاستثمار القومي، وزراة المالية، والمجتمعات العمرانية، فضلًا عن تسويات وزراة الكهرباء والبترول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com