جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

العصار يستقبل رئيس شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية

كتب / خالدعبدالحميد

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ، السيد هينرك ماسيدو – رئيس شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية ، على هامش فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية EDEX-2018 المقام فى الفترة من ٣-٥ ديسمبر الجارى .

ويأتى هذا اللقاء تأكيدا على العلاقات الوطيده بين البلدين ، وقد أعرب ” هينرك” على تميز مصر بإقامة هذا المعرض الهام الذى يعد ملتقى إقليمى ودولى للشركات العاملة فى مجالات الصناعات الدفاعية والعسكرية والأمنية ، كما أشاد بما شاهده من إمكانيات متطورة فى مجال التصنيع الحربي لمعروضات جناح وزارة الإنتاج الحربي وعن سعادته بالدعوة الموجهه إليه ليكون جزء من هذا الحدث الهام مؤكدا انه سيقوم بتقديم مؤتمر الساعة الرابعة من ظهر اليوم الثانى للمؤتمر ويدعوا شركات الإنتاج الحربي للحضور.

فيما أعرب “العصار” عن ترحيبه بحضور شركات الإنتاج الحربي للمؤتمر وعن إمتنانه لمشاركة عدد (١٤) شركة برتغالية بهذا المعرض مؤكدا أنه سبق وأن قامت عدد من هذه الشركات بتقديم عرض بارز لمنتجاتها بالهيئة القومية للإنتاج الحربي لإيجاد مجالات للتعاون المشترك مع شركات وزارة الإنتاج الحربي ، وأوضح رغبته لتعميق العلاقات بين البلدين والتعاون بهدف التصنيع المشترك وتدريب العمالة الفنية وتبادل الخبرات العلمية والتكنولوجية بين الشركات البرتغالية وشركات الإنتاج الحربي والإستفادة من هذا المعرض لتبادل الرؤى والأفكار نحو تطوير الصناعات العسكرية وفقا لأحدث التكنولوجيات المستخدمة ونظم الدفاع والتسليح .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*