جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

العصار يستقبل رئيس هيئة التصنيع الحربي السودانية

كتب / خالدعبدالحميد

رحب الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي الفريق أول محمد الحسن عبد الله رئيس هيئة التصنيع الحربي السودانية وأكد على العلاقات الخاصة التى تربط بين البلدين الشقيقين وعن استقبال وزارة الإنتاج الحربي للعديد من الشركات السودانية فى الفترة الماضية للإطلاع على الإمكانيات التصنيعية لشركات وزارة الإنتاج الحربي على أرض الواقع وبحث مجالات التعاون المشتركة .

فيما أعرب الجانب السودانى عن حفاوة الإستقبال وأشاد بمعروضات جناح وزارة الإنتاج الحربي وما بذلته من جهود لتنظيم المعرض ليخرج بهذه الصورة المشرفة لمصر والذى يعبر عن ما وصل إليه الإنتاج الحربي المصرى من طفرة صناعية كبرى ، مؤكدا على أن هذا المعرض يعد إنطلاقه قوية لمصر فى مجال التسليح فى القارة الإفريقية ويعكس رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لضرورة التعاون والاتحاد بين شعوب العالم الشقيقة والصديقة عامة وشعب وادى النيل خاصة من أجل تحقيق السلام فى المنطقة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*