جارى فتح الساعة......
عاجل
رسالة من مواطن مصرى بإيطاليا إلى وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج         مودريتش أفضل لاعب فى العالم .. وصلاح أفضل هدف         الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحصل على إعادة الاعتماد 10 أعوام من لجنة اعتماد الولايات         الأربعاء..اجتماعاً تنسيقاً لـ”المصري –التونسى” بجمعية رجال الأعمال المصريين         الفريق أول محمد زكى يلتقى ضباط وصف وصناع وجنود المنطقة المركزية العسكرية         “الريف المصرى الجديد” توقع عقود أول المنتفعين بأراضى المليون ونصف المليون فدان غرب المنيا         البرادعى ينقلب على أمريكا .. والرهان الجديد الذى يلعب عليه ؟ طالعوا التفاصيل         “العصار” يبحث مع سفير الهند سبل التعاون المشترك         فايد : جميع حقوق العاملين ببنك القاهرة وأصحاب المعاشات محفوظة         رئيس بنك القاهرة : جاهزون للبيع .. ومليار و200 مليون جنيه صافي أرباح البنك         هل تكرم الدولة خونة ومأجورين فى بلاط وزارة الهجرة ؟!         فايد : بنك القاهرة يضخ 1.4 مليار جنيه تمويلات لـ17 الف مستفيد ضمن مبادرة التمويل العقاري         “محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار        

“العصار” يشهد توقيع إتفاقية تعاون مع الفلاح الإماراتية لإنتاج الخرسانة الجاهزة

كتب / خالدعبدالحميد
شهد الدكتور/ محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى توقيع إتفاقية تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى وشركة الفلاح للخرسانة الجاهزة الإماراتية وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.
وأشار “العصار” إلى أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون فى مجال إنتاج الخرسانة سابقة التجهيز وعالية الإجهاد بكافة مواصفاتها الفنية، وكذلك دراسة إنشاء كيان مشترك للإنتاج والتوريد لصالح جميع المشروعات بجمهورية مصر العربية.
وأضاف “العصار” أن وزارة الإنتاج الحربى مؤسسة صناعية كبرى تمتلك إمكانيات تكنولوجية وصناعية وبحثية وخبرة كبيرة فى مجالات التصنيع ويوجد بها أطقم فنية مدربة، ومن خلال مشاركة وزارة الإنتاج الحربى فى تنفيذ المشروعات القومية بالدولة فى إطار خطة التنمية المستدامة لمصر2030 فقد تم التعاون مع شركة الفلاح في مجال إنتاج الخرسانة الجاهزة للسوق المصري لتقليل الإستيراد وتوفير العملة الصعبة.
ومن جانبه أعرب السيد/ زايد الفلاح رئيس مجلس إدارة شركة الفلاح للخرسانة الجاهزة عن ثقته في وزارة الإنتاج الحربى نظراً لما تتميز به من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية هائلة بالإضافة إلى ما تتمتع به من سمعة طيبة والسرعة والدقة في أداء الأعمال الموكلة إليها واشتراكها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة الأمر الذي سوف يساهم في سرعة تنفيذ بنود اتفاقية التعاون .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*