جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح

 

 

كتب – رامى جوهر

انتكاسة جديدة لنادى الزمالك الذي كان كبيرا واصبح الآن مطمعا لكل الفرق صغيرهم قبل كبيرهم ، وأثرت خلافات رئيس النادى مع المدير الفنى و ” مين يتحمل الشرط الجزائى ” علي القلعة البيضاء التي تحتاج الي وقفة حاسمة لإعادة كبرياء النادى الكبير الذى هوى ، فخرج من كل البطولات في وقت واحد .

لقى الزمالك هزيمة جديدة الليلة من العهد اللبنانى بهدف نظيف كان كفيلا  بخروجه من البطولة العربية بإشعال جماهير نادى الزمالك التي صبت جام غضبها علي رئيس النادى الذي تفرغ للمشاحنات والخلافات والشجار مع كل من ينتقد الأداء .. فتارة يتهم اللاعيبين بالتخازل وعدم الإنتماء ، وتارة يتهم المدير الفنى بالفشل ، وتغيرت عدة أجهزة فنية في وقت قصير .

الزمالك يحتاج الي وقفة جادة دون زعيق أو صوت عالى أضاع كبرياء الكبير .. كان الله في عون جماهير الزمالك العاشقة لفريقها وناديها .

و بات مجلس إدارة الزمالك في مهب الريح بعد فشله في حصد البطولات وادارة شئون كرة القدم في النادى واستقدام لاعيبين بملايين الجنيهات دون المستوى

تعليق واحد

  1. الحل الوحيد رحيل مرتضي منصور و مجلسه السلبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com