جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح

 

 

كتب – رامى جوهر

انتكاسة جديدة لنادى الزمالك الذي كان كبيرا واصبح الآن مطمعا لكل الفرق صغيرهم قبل كبيرهم ، وأثرت خلافات رئيس النادى مع المدير الفنى و ” مين يتحمل الشرط الجزائى ” علي القلعة البيضاء التي تحتاج الي وقفة حاسمة لإعادة كبرياء النادى الكبير الذى هوى ، فخرج من كل البطولات في وقت واحد .

لقى الزمالك هزيمة جديدة الليلة من العهد اللبنانى بهدف نظيف كان كفيلا  بخروجه من البطولة العربية بإشعال جماهير نادى الزمالك التي صبت جام غضبها علي رئيس النادى الذي تفرغ للمشاحنات والخلافات والشجار مع كل من ينتقد الأداء .. فتارة يتهم اللاعيبين بالتخازل وعدم الإنتماء ، وتارة يتهم المدير الفنى بالفشل ، وتغيرت عدة أجهزة فنية في وقت قصير .

الزمالك يحتاج الي وقفة جادة دون زعيق أو صوت عالى أضاع كبرياء الكبير .. كان الله في عون جماهير الزمالك العاشقة لفريقها وناديها .

و بات مجلس إدارة الزمالك في مهب الريح بعد فشله في حصد البطولات وادارة شئون كرة القدم في النادى واستقدام لاعيبين بملايين الجنيهات دون المستوى

عن admin

تعليق واحد

  1. الحل الوحيد رحيل مرتضي منصور و مجلسه السلبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*