جارى فتح الساعة......
عاجل
رسالة من مواطن مصرى بإيطاليا إلى وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج         مودريتش أفضل لاعب فى العالم .. وصلاح أفضل هدف         الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحصل على إعادة الاعتماد 10 أعوام من لجنة اعتماد الولايات         الأربعاء..اجتماعاً تنسيقاً لـ”المصري –التونسى” بجمعية رجال الأعمال المصريين         الفريق أول محمد زكى يلتقى ضباط وصف وصناع وجنود المنطقة المركزية العسكرية         “الريف المصرى الجديد” توقع عقود أول المنتفعين بأراضى المليون ونصف المليون فدان غرب المنيا         البرادعى ينقلب على أمريكا .. والرهان الجديد الذى يلعب عليه ؟ طالعوا التفاصيل         “العصار” يبحث مع سفير الهند سبل التعاون المشترك         فايد : جميع حقوق العاملين ببنك القاهرة وأصحاب المعاشات محفوظة         رئيس بنك القاهرة : جاهزون للبيع .. ومليار و200 مليون جنيه صافي أرباح البنك         هل تكرم الدولة خونة ومأجورين فى بلاط وزارة الهجرة ؟!         فايد : بنك القاهرة يضخ 1.4 مليار جنيه تمويلات لـ17 الف مستفيد ضمن مبادرة التمويل العقاري         “محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار        

العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح

 

 

كتب – رامى جوهر

انتكاسة جديدة لنادى الزمالك الذي كان كبيرا واصبح الآن مطمعا لكل الفرق صغيرهم قبل كبيرهم ، وأثرت خلافات رئيس النادى مع المدير الفنى و ” مين يتحمل الشرط الجزائى ” علي القلعة البيضاء التي تحتاج الي وقفة حاسمة لإعادة كبرياء النادى الكبير الذى هوى ، فخرج من كل البطولات في وقت واحد .

لقى الزمالك هزيمة جديدة الليلة من العهد اللبنانى بهدف نظيف كان كفيلا  بخروجه من البطولة العربية بإشعال جماهير نادى الزمالك التي صبت جام غضبها علي رئيس النادى الذي تفرغ للمشاحنات والخلافات والشجار مع كل من ينتقد الأداء .. فتارة يتهم اللاعيبين بالتخازل وعدم الإنتماء ، وتارة يتهم المدير الفنى بالفشل ، وتغيرت عدة أجهزة فنية في وقت قصير .

الزمالك يحتاج الي وقفة جادة دون زعيق أو صوت عالى أضاع كبرياء الكبير .. كان الله في عون جماهير الزمالك العاشقة لفريقها وناديها .

و بات مجلس إدارة الزمالك في مهب الريح بعد فشله في حصد البطولات وادارة شئون كرة القدم في النادى واستقدام لاعيبين بملايين الجنيهات دون المستوى

عن admin

تعليق واحد

  1. الحل الوحيد رحيل مرتضي منصور و مجلسه السلبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*