جارى فتح الساعة......
عاجل
65 % الحد الأدنى للقبول بكلية الشرطة .. ومطلوب تخصصات جامعية للأكاديمية .. تعرف عليها         وزير الدفاع : رجال القوات الخاصة أحد روافد القوات المسلحة القوية التي تبعث علي الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد         العصار يناقش سياسات التنمية مع وزراء الكهرباء والبترول والزراعة والصناعة وقطاع الأعمال         خالدعبدالحميد يكتب – إذا صلُح الإعلام .. صلُحت البلاد والعباد         بالصور .. نهاية مأساوية لكأس العالم .. حرائق فى روسيا واشتباكات دموية فى فرنسا         “مرور الغربية” تضبط 45 سيارة بدون ترخيص .. ومرور الجيزة فاتحنها على البحرى         رئيس ” المصرية الألمانية” يتهم الفضائية المصرية بإستضافة مناصر للإخوان فى ذكرى 30 يونيه         القبض على سفاحين الجيزة قتلة أطفال المريوطية مختبئين بجزيرة الوراق         الجالية المصرية بميلانو تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو بحضور السفير ومسئولين إيطاليين         كشف النقاب عن مرتكبى مذبحة الأطفال فى الجيزة وتحديد هوية السفاحين         ننشر بالجداول .. الحد الأدنى للمرحلة الأولى بالثانوية العامة ومواعيد التقدم لمكتب التنسيق حسب الدرجات         المؤبد لـ 24 إخوانيا فى قضية التحريض والعنف بالشرقية         تدريب 254 طالباً وطالبة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي         د. فراج هارون يكتب : حالة نادرة جدا .. نزعة عرق         اسرائيل تضرب غزة بالصواريخ .. وانفجارات داخل المستوطنات        

العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح

 

 

كتب – رامى جوهر

انتكاسة جديدة لنادى الزمالك الذي كان كبيرا واصبح الآن مطمعا لكل الفرق صغيرهم قبل كبيرهم ، وأثرت خلافات رئيس النادى مع المدير الفنى و ” مين يتحمل الشرط الجزائى ” علي القلعة البيضاء التي تحتاج الي وقفة حاسمة لإعادة كبرياء النادى الكبير الذى هوى ، فخرج من كل البطولات في وقت واحد .

لقى الزمالك هزيمة جديدة الليلة من العهد اللبنانى بهدف نظيف كان كفيلا  بخروجه من البطولة العربية بإشعال جماهير نادى الزمالك التي صبت جام غضبها علي رئيس النادى الذي تفرغ للمشاحنات والخلافات والشجار مع كل من ينتقد الأداء .. فتارة يتهم اللاعيبين بالتخازل وعدم الإنتماء ، وتارة يتهم المدير الفنى بالفشل ، وتغيرت عدة أجهزة فنية في وقت قصير .

الزمالك يحتاج الي وقفة جادة دون زعيق أو صوت عالى أضاع كبرياء الكبير .. كان الله في عون جماهير الزمالك العاشقة لفريقها وناديها .

و بات مجلس إدارة الزمالك في مهب الريح بعد فشله في حصد البطولات وادارة شئون كرة القدم في النادى واستقدام لاعيبين بملايين الجنيهات دون المستوى

تعليق واحد

  1. الحل الوحيد رحيل مرتضي منصور و مجلسه السلبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com