جارى فتح الساعة......
عاجل

الفريق أول صدقى صبحى يتفقد أحد المعاهد التخصصية بالقوات المسلحة

 

وزير الدفاع :ضرورة مواكبة التطوير والتحديث للمنظومة التعليمية بما يخدم التحديات التى تواجه القوات المسلحة فى كافة المجالات  العسكرية .

كتب – خالدعبدالحميد

 فى إطار خطة المرور التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة على منظومة الإعداد والتأهيل لرجال القوات المسلحة  وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الاعلى للقوات المسلحة بالإستمرار فى  الارتقاء بمستوى الفرد المقاتل على جميع المستويات . تفقد الفريق الفريق اول صدقي صبحي  القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى أحد المعاهد التعليمية العسكرية بالقوات المسلحة  للوقوف على مراحل الإعداد العلمى للدارسين .

وناقش القائد العام عدد من الدارسين واعضاء هيئة التدريس في اساليب تنفيذ البرامج والاهداف المخططه والدراسات العلمية الحديثة لتنفيذ منظومة التأمين الادارى للفرد المقاتل والتدريب العملى على كافة المهام التى تعينهم علي الوفاء بالمهام المستقبلية التي سيكلفون بها وبما يخدم مهام العمليات المستحدثة فى ميادين القتال وأوصى القائد العام الدارسين بالمعهد بضرورة التواصل مع المرؤوسين وانشاءعلاقة مبنية علي الاحترام المتبادل بين كافة افراد القوات المسلحة ، وطالب الدارسين بضرورة نقل الخبرات والاستفادة من الامكانات العلمية التي توفرها القوات المسلحة للفرد المقاتل .

واكد الفريق اول صدقى صبحى على ضرورة الاهتمام بمتابعة وتطوير المنظومة التعليمية بأعتبارها اللبنة الاولي لبناء اجيال من المقاتلين المبدعين القادرين علي دعم مسيرة التطوير والتحديث للقدرات القتالية والفنية والادارية للقوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ مهامها في كافة المجالات .

 أشاد القائد العام بالمستوى المتميز لأعضاء هيئة التدريس وحرصهم علي الإرتقاء بالمنظومة العلمية بما يساعد على خلق مناخ جيد للإبتكار والإبداع فى كافة التخصصات ، مؤكدا ان القوات المسلحة هي الكتلة الصلبة التي حافظت علي كيان الدولة بما قدمه ابطالها من تضحيات وبما يبذلوه في الدفاع عن امن مصر والمساهمة في خطط التنمية الشاملة للدولة .

 مشيرا  إلىً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلمية بكافة المنشأت والمعاهد التعليميه لبناء أجيال متعاقبة من الضباط وضباط الصف والجنود القادرين على دعم مسيرة البناء والتطوير داخل القوات المسلحة وتضحياتها في حربها علي الارهاب وحماية حدود الدولة بالإضافة الى جهودها في مجالات التنمية الشاملة بالدولة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين .

 حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

عن admin

اترك رد