جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

الفريق التراس : الإتفاق علي تعزيز التعاون مع البرتغال فى الصناعات الدفاعية وتوطين التكنولوجيا

الفريق التراس مع سفيرة البرتغال

 كتب / خالدعبدالحميد
أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس  مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي  أهمية الإستفادة من الخبرة البرتغالية وخلق فرص حقيقية للإستثمار في العديد من المجالات الصناعية الحديثة.,مشيدا بتلك الخطوة الهامة علي طريق التصنيع والتعاون المصري الأوربي المشترك.
وأضاف “التراس” أننا إتفقنا علي تشكيل لجنة فنية مشتركة بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة الصناعات الدفاعية بدولة البرتغال , لتعزيز التعاون المشترك بأسلوب علمي في مجال الصناعات الدفاعية ومكافحة الإرهاب وفي المجالات المدنية مثل الطاقة الشمسية , معربا عن ترحيبه لهذا التعاون, الذي يعد تأكيدا لعلاقات الصداقة بين مصر والبرتغال والذي تمثل في تبادل الزيارات بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دى سوزا.
جاء هذا خلال زيارة السيدة ماريا مادلينا فيشر سفير دولة البرتغال بالقاهرة واللواء هنريك ماسيدو رئيس الشركة القابضة للصناعات الدفاعية البرتغالية والوفد المُرافق, في إطار خطة العمل المشترك التى تتبناها الهيئة العربية للتصنيع، مع كافة الدول الشقيقة والصديقة لجذب الإستثمارات الأجنبية وفتح آفاق جديدة للتعاون في المجالات الصناعية المُتعددة. 
ومن جانبها, ذكرت  فيشر سفيرة دولة البرتغال بالقاهرة  أنها سعيدة لتواجدها بالهيئة العربية للتصنيع للمرة الثانية , للتعرف عن قرب بتلك المؤسسة الصناعية العملاقة وقدراتها التصنيعية ومُنتجاتها المُتنوعة والتشاور مع مسئوليها عن الفرص المُتاحة وبعض الموضوعات الفنية المُتعددة في إطار تعزيز التعاون المُشترك مُستقبلا .
وأشار ماسيدو رئيس الشركة القابضة للصناعات الدفاعية البرتغالية  إلي أهمية التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في مجالات مجابهة الإرهاب ,نظرا لجودة وتميز منتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها مصر في الوقت الحاضر مشيدا بتجربة الهيئة في إستغلال فائض الطاقات الإنتاجية مثل شأن كافة المؤسسات الصناعية الكبري وهذا يتشابه مع إستراتيجية شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية ,

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*