جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

الفريق التراس لـ ” الوطن المصرى” : المعروضات العسكرية الوطنية فى “ايديكس 2018” تؤكد أننا نسير فى الطريق السليم

 

الفريق التراس

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع فى تصريحات خاصى لـ ” الوطن المصرى ” على هامش المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية ” ايديكس 2018 ” المقام حاليا أن إقامة معرض بهذا الحجم من حيث عدد الدول أو الشركات المشاركة فيه والذى يقام لأول مرة فى القاهرة يعطى ثقل وثقة كبيرة لمصر التى نجحت بما لديها من إمكانيات فى تنظيم هذا الحدث العالمى الضخم .

وأضاف الفريق التراس أن هذا المعرض يعتبر فرصة كبيرة جدا لتبادل الخبرات والمعلومات وعرض منتجاتنا الوطنية أمام العالم من خلال المشاركين والمتابعين لهذا الحدث عبر وسائل الإعلام المختلفة ، وإيجاد سوق لها من خلال زوار المعرض من مختلف الجنسيات

وقال رئيس ” العربية للتصنيع ” فى تصريحاته لـ ” الوطن المصرى ” أنه وعلى الرغم من أننا ما زلنا فى اليوم الأول لمعرض ” ايديكس 2018″ إلا أن هناك بودار إيجابية لإبرام وتوقيع عدة عقود لشراء منتجات الهيئة العربية للتصنيع وهناك اتجاه لعمل اتفاقيات مع دولة الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة الأردنية ، وهناك اتفاقيات وعقود أخرى سيتم توقيها ان شاء الله خلال الفترة المتبقية من المعرض .

وأكد الفريق التراس أنه من الأساسيات أن تمتلك مصر جزء من المنظومة الدفاعية التى تستخدمها  ، كما أن المعرض متنوع وبه منتجات عسكرية كثيرة من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الإنتاج الحربى ، والشركة العربية العالمية للبصريات ، مشيرا إلى أن كافة المعروضات العسكرية الوطنية تؤكد أننا نسير فى الطريق السليم ، لا سيما أننا نشارك بمنتجات محترمة جدا .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*