جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

الفريق اول صدقى صبحى يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية لروسيا

 14206173_892080280922955_2928497474073781726_o

 كتب / خالدعبدالحميد

 عاد الى ارض الوطن الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعد انتهاء زيارته الرسمية لروسيا الاتحادية علي رأس وفد رفيع المستوي يضم اللواء محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ، حيث اجرى خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة على صعيد التعاون الاستراتيجي  والعسكري بين مصر وجمهورية روسيا الاتحادية .

 وكان الفريق اول صدقي صبحي قد اجريت له مراسم استقبال رسمية لدي وصوله الي روسيا بحضور وزير الدفاع الروسي سيرجى شويجو وعزفت الموسيقات السلام الوطني لجمهورية مصر العربية .

 وترأس الوزيران المصري والروسي اجتماعات اللجنة العسكرية المصرية الروسية والتي تضمنت العديد من الملفات الخاصة بأفاق التعاون المشترك  في مجالات الدفاع والصناعات العسكرية ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريب بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات ، كما تبادل الجانبان الرؤي تجاة تطورات الاوضاع بالمنطقة وانعكاساتها علي الساحتين الاقليمية والدولية .

 كما شارك الوفد المصري خلال الزيارة في حضور فعاليات المنتدى العسكري الفني الدولي الثاني  “جيش 2016 ” والذي يمثل أحد أبرز معارض الأسلحة والمعدات العسكرية في العالم.

14205985_892080300922953_3512548999225111624_o

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com