جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

الفريق اول صدقى صبحى يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية لروسيا

 14206173_892080280922955_2928497474073781726_o

 كتب / خالدعبدالحميد

 عاد الى ارض الوطن الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعد انتهاء زيارته الرسمية لروسيا الاتحادية علي رأس وفد رفيع المستوي يضم اللواء محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ، حيث اجرى خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة على صعيد التعاون الاستراتيجي  والعسكري بين مصر وجمهورية روسيا الاتحادية .

 وكان الفريق اول صدقي صبحي قد اجريت له مراسم استقبال رسمية لدي وصوله الي روسيا بحضور وزير الدفاع الروسي سيرجى شويجو وعزفت الموسيقات السلام الوطني لجمهورية مصر العربية .

 وترأس الوزيران المصري والروسي اجتماعات اللجنة العسكرية المصرية الروسية والتي تضمنت العديد من الملفات الخاصة بأفاق التعاون المشترك  في مجالات الدفاع والصناعات العسكرية ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريب بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات ، كما تبادل الجانبان الرؤي تجاة تطورات الاوضاع بالمنطقة وانعكاساتها علي الساحتين الاقليمية والدولية .

 كما شارك الوفد المصري خلال الزيارة في حضور فعاليات المنتدى العسكري الفني الدولي الثاني  “جيش 2016 ” والذي يمثل أحد أبرز معارض الأسلحة والمعدات العسكرية في العالم.

14205985_892080300922953_3512548999225111624_o

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com