جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

الفريق حجازي : لا تهاون في النيل من قوى الشر وجماعات الإرهاب

 

 

1-11

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة  أن رجال القوات المسلحة  لا يدخرون وسعاً في الدفاع عن الوطن وحماية حدوده وحفظ الأمن في مختلف ربوعه، مشيراً إلى أن ذلك يعد من أسمى الأعمال وأنبلها ، وأثني رئيس الاركان علي التضحيات التي يقدمها المصابون والشهداء واسرهم لإعلاء كلمة الوطن وإرادته ، جاء ذلك خلال زيارته عدد من المصابين أبطال القوات المسلحة والذين يخضعون حالياً لتلقي العلاج بالمستشفيات العسكرية .

وهنأ رئيس الأركان المصابين بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعياً الله أن يعيده عليهم وعلى ذويهم وعلى وطننا العزيز بالخير والبركات.

واطمأن الفريق حجازي علي توفير أقصى سبل الرعاية الصحية للضباط وضباط الصف والجنود من المصابين معرباً لهم عن تمنياته بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.. حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com