جارى فتح الساعة......
عاجل
بن علوى يدعو زعماء العرب لزيارة فلسطين ودعمها         بشرة خير .. 15 جنيه انخفاضا فى أسعار اللحوم الحية .. القادم أفضل         برلمانى : الشعب المصرى لفظ المتاجرون بالدين ولن يسمح بأحزاب دينية         الفقى: مصر تمر بمرحلة صعبة.. والسيسى ” أمل مصر “         رسالة حب من الفنانين لدعم السيسى لفترة رئاسة ثانية         وزير الإسكان: فحص شكاوى المواطنين من فواتير المياه .. ولا تهاون في تحصيلها         بالصور والمستندات .. شبهة إهدار المال العام تخيم على إنتخابات نقابة المهندسين         “الإسكان”: إنشاء 17 محطة للطاقة الشمسية بقدرات مختلفة بالمدن الجديدة         “العصار” ووزيرا النقل والصناعة يفتتحون خط إنتاج الشاحنات “ماز” بـ حلوان للآلات”         البيان التاسع : قواتنا المسلحة تقضى على 7 تكفيريين وتدمر 203 مخزن وعبوة ناسفة         الجالية المصرية بالبحرين تؤيد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة                  السلطان قابوس : لن نسمح بمصادرة الفكر .. ولا احتكار الرأى         الجيش يقصف 68 هدف بالمدفعية ويضبط 224 ويقتل ثلاثة تكفيريين بسيناء         رعب فى تل أبيب بسبب العملية العسكرية للجيش المصرى فى سيناء        

الفريق حجازي : لا تهاون في النيل من قوى الشر وجماعات الإرهاب

 

 

1-11

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة  أن رجال القوات المسلحة  لا يدخرون وسعاً في الدفاع عن الوطن وحماية حدوده وحفظ الأمن في مختلف ربوعه، مشيراً إلى أن ذلك يعد من أسمى الأعمال وأنبلها ، وأثني رئيس الاركان علي التضحيات التي يقدمها المصابون والشهداء واسرهم لإعلاء كلمة الوطن وإرادته ، جاء ذلك خلال زيارته عدد من المصابين أبطال القوات المسلحة والذين يخضعون حالياً لتلقي العلاج بالمستشفيات العسكرية .

وهنأ رئيس الأركان المصابين بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعياً الله أن يعيده عليهم وعلى ذويهم وعلى وطننا العزيز بالخير والبركات.

واطمأن الفريق حجازي علي توفير أقصى سبل الرعاية الصحية للضباط وضباط الصف والجنود من المصابين معرباً لهم عن تمنياته بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.. حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com