جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

الفريق حجازي : لا تهاون في النيل من قوى الشر وجماعات الإرهاب

 

 

1-11

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة  أن رجال القوات المسلحة  لا يدخرون وسعاً في الدفاع عن الوطن وحماية حدوده وحفظ الأمن في مختلف ربوعه، مشيراً إلى أن ذلك يعد من أسمى الأعمال وأنبلها ، وأثني رئيس الاركان علي التضحيات التي يقدمها المصابون والشهداء واسرهم لإعلاء كلمة الوطن وإرادته ، جاء ذلك خلال زيارته عدد من المصابين أبطال القوات المسلحة والذين يخضعون حالياً لتلقي العلاج بالمستشفيات العسكرية .

وهنأ رئيس الأركان المصابين بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعياً الله أن يعيده عليهم وعلى ذويهم وعلى وطننا العزيز بالخير والبركات.

واطمأن الفريق حجازي علي توفير أقصى سبل الرعاية الصحية للضباط وضباط الصف والجنود من المصابين معرباً لهم عن تمنياته بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.. حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com