جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

الفريق ربيع يصل فرنسا لتسلم حاملة المروحيات ميسترال ” أنور السادات ” .. تحيا مصر

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9

كتب- خالدعبدالحميد

وصل قائد القوات البحرية الفريق أسامة ربيع، اليوم الخميس، إلى فرنسا، على رأس وفد عسكرى رفيع المستوى، لحضور مراسم تسلم مصر حاملة المروحيات الثانية (أنور السادات) من طراز (ميسترال)، وذلك بعد مرور نحو ثلاثة أشهر على وصول سفينة الأبرار والقيادة (جمال عبد الناصر) إلى مدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يرفع الفريق أسامة ربيع العلم المصرى على الميسترال (أنور السادات)، ممثلاً عن جمهورية مصر العربية، خلال المراسم العسكرية المقررة غدًا الجمعة بمرفأ “سان نازير” بغرب فرنسا بحضور قائد القوات البحرية الفرنسية الأميرال كريستوف براذوك وعدد من القيادات العسكرية من الجانبين وممثلى الشركة المصنعة للميسترال (دى سى أن اس).

ومن المنتظر أن يعقد قائد القوات البحرية جلسة مباحثات ثنائية مع نظيره الفرنسى لبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لا سيما فى منطقة الشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com