جارى فتح الساعة......
عاجل
تصفية قيادى إرهابى وضبط  18 تكفيري وتدمير 3 عربات بوسط سيناء         عاجل : أمريكا تجهض بيان مصرى روسى فى مجلس الأمن حول المصالحة الفلسطينية         سقوط عصابة ” ارجع يا محمد أبوك لقى تماثيل وأثار تحت البيت “         ” أمن الدولة ” تقرر حبس لاعب كرة معروف بتهمة الإنضمام لتنظيم داعش         رئيس البورصة المصرية: اقتصاديات القارة الافريقية تحتاج لإصلاحات         السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة        

الفريق سيف : العالم لا يحترم الا الأقوياء .. وانتظروا تعاونا وثيقا مع السودان

 %d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%b3%d9%8a%d9%81

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أن مصر والسودان كيانا واحدا في ضوء عمق الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين , مضيفا أن الفترة القادمة ستشهد تعاونا وثيقا مع دولة السودان وتعزيزالزيارات المتبادلة لوحدات الهيئة العربية للتصنيع ونظيراتها بهيئة التصنيع السودانية.

جاء هذا خلال إستقبال الفريق سيف اليوم لرئيس هيئة الأركان المشتركة بالقوات المسلحة السودانية الفريق أول عماد الدين مصطفي عدوي, حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك والقضايا والتطورات السياسية الجارية في المنطقة ذات الإهتمام المشترك.

أشار سيف الدين خلال اللقاء إلي خصوصية العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وما تمثله من نموذج للعلاقات بين دول إفريقيا ,مؤكداً أهمية الإنفتاح علي القارة الإفريقية في العديد من المجالات خاصة في التصنيع الحربي.. وأشاد عدوي بالإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع ودورها في توفير كافة متطلبات القوات المسلحة وإمدادها بأحدث نظام التسليح ,مؤكداً حرصه علي فتح آفاق التعاون بين البلدين وضرورة تبادل الخبرات في مجالات التصنيع الحربي والمدني.

أعرب رئيس أركان الجيش السوداني عن بالغ سعادته بزيارته للهيئة العربية للتصنيع  تزامنا مع ذكري إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة  وأضاف أن هذا الصرح الصناعي الضخم يمثل قيمة تاريخية  وفخرا للأمة العربية والإسلامية والإفريقية , قدم ولايزال يعطي الكثير بأحدث أساليب الجودة والتطوير.

كما أشار إلي أن السودان تمتلك هيئة مشابهة للتصنيع  وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من أوجه التعاون والشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع لمواجهة كافة التحديات التي تواجه أمتنا العربية والإفريقية .

ومن جانبه أشاد الفريق عبد العزيز بمجهودات هيئة التصنيع السودانية وقدراتها الذاتية وإمكانيات أبنائها لتدبير إحتياجات قواتها المسلحة فضلا عن تجاوزها العديد من الصعاب والعقبات .

وأكد الجانبان في نهاية اللقاء علي ضرورة العمل علي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والعمل علي مكافحة التطرف والإرهاب في المنطقة مشددين علي أن عالم اليوم لايحترم إلا الأقوياء ولن يتم ذلك إلا من خلال تكاتف الأشقاء في كيانات مشتركة وبرؤي واضحة لمستقبل أفضل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com