جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

الفريق سيف : العالم لا يحترم الا الأقوياء .. وانتظروا تعاونا وثيقا مع السودان

 %d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%b3%d9%8a%d9%81

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أن مصر والسودان كيانا واحدا في ضوء عمق الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين , مضيفا أن الفترة القادمة ستشهد تعاونا وثيقا مع دولة السودان وتعزيزالزيارات المتبادلة لوحدات الهيئة العربية للتصنيع ونظيراتها بهيئة التصنيع السودانية.

جاء هذا خلال إستقبال الفريق سيف اليوم لرئيس هيئة الأركان المشتركة بالقوات المسلحة السودانية الفريق أول عماد الدين مصطفي عدوي, حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك والقضايا والتطورات السياسية الجارية في المنطقة ذات الإهتمام المشترك.

أشار سيف الدين خلال اللقاء إلي خصوصية العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وما تمثله من نموذج للعلاقات بين دول إفريقيا ,مؤكداً أهمية الإنفتاح علي القارة الإفريقية في العديد من المجالات خاصة في التصنيع الحربي.. وأشاد عدوي بالإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع ودورها في توفير كافة متطلبات القوات المسلحة وإمدادها بأحدث نظام التسليح ,مؤكداً حرصه علي فتح آفاق التعاون بين البلدين وضرورة تبادل الخبرات في مجالات التصنيع الحربي والمدني.

أعرب رئيس أركان الجيش السوداني عن بالغ سعادته بزيارته للهيئة العربية للتصنيع  تزامنا مع ذكري إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة  وأضاف أن هذا الصرح الصناعي الضخم يمثل قيمة تاريخية  وفخرا للأمة العربية والإسلامية والإفريقية , قدم ولايزال يعطي الكثير بأحدث أساليب الجودة والتطوير.

كما أشار إلي أن السودان تمتلك هيئة مشابهة للتصنيع  وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من أوجه التعاون والشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع لمواجهة كافة التحديات التي تواجه أمتنا العربية والإفريقية .

ومن جانبه أشاد الفريق عبد العزيز بمجهودات هيئة التصنيع السودانية وقدراتها الذاتية وإمكانيات أبنائها لتدبير إحتياجات قواتها المسلحة فضلا عن تجاوزها العديد من الصعاب والعقبات .

وأكد الجانبان في نهاية اللقاء علي ضرورة العمل علي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والعمل علي مكافحة التطرف والإرهاب في المنطقة مشددين علي أن عالم اليوم لايحترم إلا الأقوياء ولن يتم ذلك إلا من خلال تكاتف الأشقاء في كيانات مشتركة وبرؤي واضحة لمستقبل أفضل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com