جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

الفريق سيف : العالم لا يحترم الا الأقوياء .. وانتظروا تعاونا وثيقا مع السودان

 %d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%b3%d9%8a%d9%81

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أن مصر والسودان كيانا واحدا في ضوء عمق الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين , مضيفا أن الفترة القادمة ستشهد تعاونا وثيقا مع دولة السودان وتعزيزالزيارات المتبادلة لوحدات الهيئة العربية للتصنيع ونظيراتها بهيئة التصنيع السودانية.

جاء هذا خلال إستقبال الفريق سيف اليوم لرئيس هيئة الأركان المشتركة بالقوات المسلحة السودانية الفريق أول عماد الدين مصطفي عدوي, حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك والقضايا والتطورات السياسية الجارية في المنطقة ذات الإهتمام المشترك.

أشار سيف الدين خلال اللقاء إلي خصوصية العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وما تمثله من نموذج للعلاقات بين دول إفريقيا ,مؤكداً أهمية الإنفتاح علي القارة الإفريقية في العديد من المجالات خاصة في التصنيع الحربي.. وأشاد عدوي بالإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع ودورها في توفير كافة متطلبات القوات المسلحة وإمدادها بأحدث نظام التسليح ,مؤكداً حرصه علي فتح آفاق التعاون بين البلدين وضرورة تبادل الخبرات في مجالات التصنيع الحربي والمدني.

أعرب رئيس أركان الجيش السوداني عن بالغ سعادته بزيارته للهيئة العربية للتصنيع  تزامنا مع ذكري إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة  وأضاف أن هذا الصرح الصناعي الضخم يمثل قيمة تاريخية  وفخرا للأمة العربية والإسلامية والإفريقية , قدم ولايزال يعطي الكثير بأحدث أساليب الجودة والتطوير.

كما أشار إلي أن السودان تمتلك هيئة مشابهة للتصنيع  وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من أوجه التعاون والشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع لمواجهة كافة التحديات التي تواجه أمتنا العربية والإفريقية .

ومن جانبه أشاد الفريق عبد العزيز بمجهودات هيئة التصنيع السودانية وقدراتها الذاتية وإمكانيات أبنائها لتدبير إحتياجات قواتها المسلحة فضلا عن تجاوزها العديد من الصعاب والعقبات .

وأكد الجانبان في نهاية اللقاء علي ضرورة العمل علي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والعمل علي مكافحة التطرف والإرهاب في المنطقة مشددين علي أن عالم اليوم لايحترم إلا الأقوياء ولن يتم ذلك إلا من خلال تكاتف الأشقاء في كيانات مشتركة وبرؤي واضحة لمستقبل أفضل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com